الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ اريحا وماهرة الجمل ومؤسسة الحق يتفقدون اندية الديوك والزبيدات

نشر بتاريخ: 28/01/2015 ( آخر تحديث: 28/01/2015 الساعة: 12:19 )
اريحا -معا - تفقد محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني وماهرة الجمل من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووفد من مؤسسة الحق في اللعب اندية الديوك والزبيدات وبحضور اعضاء الهيئات الإدارية والهيئات العامة للاندية وبعض وجهاء المنطقة.

الفتياني اكد ان الرياضة الفلسطينية حملت على عاتقها معركة وجودية من اجل وضع اسم فلسطين على خارطة العالم مثمنا جهود رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل رجوب في اخراج الرياضة الفلسطينية باحسن وجه داعيا الجميع تدليل العقبات والعمل بنهج تشاركي للجهات المعنية طالما كل الجهود تصب في خانة هدف واحد هو فلسطين في كل المحافل الدولية.

ماهرة الجمل نقلت تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل رجوب وقالت " ان المجلس حريص في هذه المرحلة على تصويب الوضع القانوني للاندية في كل المحافظات، ولمسنا تجاوب وتعاون في كل محافظات الوطن, وان المجلس بصدد مساعدة الاندية على تحسين مرافقها وامكانياتها.

وقامت مؤسسة الحق في اللعب بالتعريف عن نفسها وعن مضمون انشطتها واستخدامها للرياضة من اجل التنمية والبناء وقاموا بتقديم 15 كرة قدم لنادي الديوك، وقالوا ان لديهم نوايا من اجل تنفيذ برامج ومشاريع مع الاندية المستهدفة في الزيارة.