الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الاولمبية يطلع على فعاليات المعسكر التدريبي للتايكوندوا بنادي النص

نشر بتاريخ: 28/01/2015 ( آخر تحديث: 28/01/2015 الساعة: 15:04 )
وفد الاولمبية يطلع على فعاليات المعسكر التدريبي للتايكوندوا بنادي النص
غزة- معا - محمد حجاج : اطلع وفد من اللجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة نائب الأمين العام المساعد محمد العمصي وسكرتير اللجنة إياد شاهين, ومنسق دائرة الإعلام باللجنة محمد حجاج على فعاليات المعسكر التدريبي المشترك للاعبي التايكوندو والمقام بنادي النصر العربي, والمتواصل على مدار الإجازة الشتوية ويقام تحت إشراف المدير الفني للناديين الكابتن إيهاب إسليم ،وبمشاركة أكثر من 60 لاعبا ولاعبة من مختلف الأعمار .

وابدي العمصي والوفد إعجابه الكبير بالمسكر والانضباط السائدة فيه وبروز عدد من المواهب اللافتة في رياضة التايكوندوا التي بدأت تشق طريقها في محافظات الوطن الجنوبية بوجود كادر تدريب مؤهل مدرب.
وكانت فعاليات اليوم الأول للمعسكر بدأت بإجراء الفحوصات الطبية الشاملة للاعبين تحت إشراف المدرب موسى قدوم والكابتن طارق زيارة والكابتن محمد إسليم وبحضور عدد كبير من أولياء الأمور منتسبي المعسكر,وتسخير جهود الطاقم الفني والطبي لإنجاحه.

وبدأ التمرين بتقسيم الفريق إلى قسمين قسم تولى تدريبه الكابتن إيهاب والقسم الثاني تولى تدريبه الكابتن محمد ، بدأ التمرين بحماس كبير من اللاعبين ، وهو ما دفع العديد من أولياء الأمور استئذان الكابتن إيهاب في المشاركة في الإحماء وسمح لهم ،وتضمن التمرين الذي دام قرابة الساعتين ونصف العديد من التدريبات القوية والمتنوعة على المضارب المختلفة .

وفي نادي النصر العربي أجريت العديد من الاختبارات البدنية لكافة اللاعبين بإشراف الدكتور موسى قدوم والكابتن محمد إسليم ، وبحضور محمد أبو حسان مدير النادي الذي رحب بلاعبي نادي الشمس والطاقم الفني المعاون للكابتن إيهاب إسليم وتمنى للجميع نجاح المعسكر ، كما أكد أن كافة إمكانات النادي تحت تصرف الطاقم الفني .

وتضمن التمرين المسائي في أحد ملاعب نادي الشمس الرياضي تحت إشراف الكابتن إيهاب إسليم والكابتن محمد إسليم محاضرة نظرية تحدث فيها الكابتن إيهاب عن أهداف المعسكر وتطلعات الطاقم الفني للوصول باللاعبين لأقصى استفادة ممكنة من المعسكر،كما حث الجميع على بذل أقصى جهد ممكن والالتزام بالتعليمات من حيث التغذية والراحة خلال المعسكر.

وأكد أن نهاية المعسكر سوف تشهد تصنيف اللاعبين حسب المستوى الفني إلى فريق أول وثاني وثالث ، كما أشار أن نهاية المعسكر سوف تشهد تحديد أسماء اللاعبين النخبة الذين متوقع أن يستكملوا المعسكر بعد بدأ الدراسة استعدادا لمشاركة دولية خارجية لم يفصح عنها.