الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الحياة للياقة البدنية اضخم مركز من نوعه في القدس

نشر بتاريخ: 29/01/2015 ( آخر تحديث: 29/01/2015 الساعة: 18:28 )
مركز الحياة للياقة البدنية اضخم مركز من نوعه في القدس
القدس - معا : تم افتتاح مركز الحياة للياقة البدنية في قلب مدينة القدس ببيت حنينا، حيث يقدم المركز حصص تدريبية على مستوى جماعي بشكل يومي 7 ايام في الاسبوع لتلبية احتياجات الاطفال والبالغين وكبار السن من الجنسين منها القوة والتأهيل وفنون القتال المتنوعة واللياقة البدنية والمساج والعلاج الطبيعي ودورات تخفيض الوزن ودورات ايروبيكس وزومبا ودورات خاصة بكبار السن.

اعضاء مركز الحياة المشتركين بالمركز تجاوز عددهم إل980 مشترك تشكل السيدات منهم ما نسبته 44% والرجال يشكلون ما نسبته 49% اما الاطفال فيشكلون ما نسبته 5% وحاملي الجنسيات الاجنبية يشكلون ما نسبته 2% .

يعمل في المركز 21 موظف وموظفة ما بين مدربين وأخصائيين تغذية وغيرهم، ويضم الفريق بين اعضاءة مدربين هم الافضل على مستوى الوطن، ويوفر مركز الحياة للياقة البدنية العديد من انظمة العضوية لأعضاء المركز بناء على احتياجاتهم الفريدة المتعلقة باللياقة البدنية والتي تتيح الاستفادة من جميع التخصصات.

ويقول احمد جابر مدير مركز الحياة للياقة البدنية " شعارنا توفير القوة للجميع حيث نسعى الى تعزيز قوة الاعضاء في المركز لتحقيق اهدافهم من خلال قوة داخلية وبيئة تؤمن للمشترك حياة أفضل مضيفا نسعى من خلال المركز الى بث الحماس الى أعضائنا وتحسين مستوى ادائهم اليومي من خلال تدريبات متميزة وإمكانيات لا نظير لها في مكان اخر ونسعى لتحقيق ذلك من خلال توفيرنا لهذة المجموعة المتنوعة من الانشطة الامنة والتفاعلية للمشتركين من جميع الفئات العمرية والقدرات البدنية حتى يتمكن كل مشترك من تحقيق انجازات لم يسبق له الوصول اليها مع الشعور بقضاء وقت ممتع دائما".

يتضمن مركز الحياة للياقة البدنية العديد من المميزات التي تجعله مركزا متفردا من بينها استخدام التقنيات المتقدمة في صالات النادي الذكية وتوفير ادوات رصد وقياس لمستوى اداء المدربين والأعضاء ويتضمن المركز ايضا منطقة خاصة مبنية على احدث النظم لممارسة الالعاب البدنية وساونا مجهزة بشكل كامل.

يوفر المركز لجميع افراد العائلة سبل الراحة المطلوبة من خلال الانشطة التي يهتم بها جميع الاعضاء والتي يمكن ممارستها في ان واحد وعلاوة على ما يتميز به المركز من مرافق وخدمات اللياقة البدنية فأنه يوفر كذلك فرصة للاسترخاء والاستمتاع بمأكولات صحية ومفيدة داخل الكافتريا.

الى جانب ذلك يمكن للأعضاء المهتمين الاختيار بين مجموعة متنوعة من ادوات ومنتجات اللياقة البدنية التي تحمل علامات تجارية شهيرة داخل متجر بيع المنتجات في المركز.