السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الدوحة تحتفل بتخريج فريق متطوعي البلدية بحضور رسمي وشعبي

نشر بتاريخ: 31/01/2015 ( آخر تحديث: 31/01/2015 الساعة: 11:07 )
بيت لحم -معا- احتفلت بلدية الدوحة ومديرية الدفاع المدني في محافظة بيت لحم ، بتخريج (23) متطوعا ومتطوعة يشكلون فريق طوارئ لبلدية الدوحة بعد ان تم اكسابهم خبرات علمية وعملية في مجال علوم الدفاع المدني لمدة 80 ساعة طوال اربعة اشهر من التدريبات النظرية والعملية .

وحضر الاحتفال العقيد ركن عصام نبهان نائب قائد المنطقة والعقيد سليم القيسي مدير جهاز المخابرات و مدير الدفاع المدني في محافظة بيت لحم الرائد خليفة التلاحمة و رئيس بلدية الدوحة الاستاذ خالد محبوب وامين سر حركة فتح في المحافظة محمد المصري و ممثلين عن الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والاهلية وحشد من المواطنين .

و في كلمة ترحيبية لرئيس بلدية الدوحة خالد محبوب ، قدم محبوب شكره لكل من ساهم في دعم فرقة المتطوعين في المدينة وثمن دور الدفاع المدني من خلال نشرالوعي المجتمعي بين جميع شرائح المجتمع المحلي والمدني وانشاء فرق المتطوعين والذي كان له الاثر الايجابي الكبير في التعامل مع الاحداث و مجابهة حالات الطوارئ بالطرق السليمة .

و بدوره رحب التلاحمة بالحضور واكد ان العمل الصحيح يكون عن طريق وضع خطة مؤسساتية و رؤيا واضحة من اجل مجابهة حالات الطوارئ بالطرق الصحيحة و السليمة , و تحدث عن انطلاقة نوعية في الدفاع المدني من خلال تشكيل فرق للمتطوعين و توفير الاحتياجات و المعدات الضرورية لهم من اجل تقديم الخدمة الاولية للمواطنين في كافة التجمعات السكانية .

وشهد الحفل مشاركة لفرقة كشافة ومرشدات بلدية الدوحة التي قدمت عرض كشفي نال اعجاب الحضور ، كما قدمت فرقة شباب الدوحة للدبكة الشعبية فقرة فنية مميزة ، اضافة لمشاركة كورال مدرسة بنات مسقط الثانوية في اغنية خاصة بالحدث أطربت اذان الحاضرين .
وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع تقديرية لمدير الدفاع المدني وطاقم الجهاز الذي ساهم في تدريب الفريق ، كما تم تقديم شهادات التخريج للمتطوعين.