السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشبان المسيحية تنظم دورة للناشئين

نشر بتاريخ: 31/01/2015 ( آخر تحديث: 31/01/2015 الساعة: 19:58 )
جمعية الشبان المسيحية تنظم دورة للناشئين
غزة-معا -مصطفي صيام: توج فريق أرسنال بطلاً للبطولة الداخلية التي نظمتها اللجنة الرياضية التابعة لجمعية الشبان المسيحية بالتعاون مع البعثة الباباوية في فلسطين برئاسة د. سامي اليوسف يوم الجمعة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق ليفربول بضربات الجزاء الترجيحية في ختام منافسات البطولة التي أقيمت على ملاعب الجمعية بمشاركة 56 لاعباً مقسمين على 8 مجموعات حملت أسماء الأندية الأوروبية العريقة.

وبدأت فعاليات البطولة بحضور سعد حاكورة، عماد الصايغ، د. ماجد العمش، جورج قبطى أعضاء مجلس إدارة الجمعية، والمدير الإداري بسام شحيبر، بإشراف المدير الفني الكابتن عماد العشي ومساعديه فادي ترزي وأحمد شاهين.

وأفرزت البطولة العديد من المواهب الواعدة في مختلف المراكز أبرزهم الحارس محمد أبو ندي، عمر التلباني، نور كحيل، مهند البواب، لؤي اليازجى، يعقوب لظن وأمير الحداد.

وقال حاكورة إن تنظيم البطولة يهدف إلى رفع المستوى الفني والمهاري والبدني وتنمية المواهب فيما يتعلق بأصول لعبة كرة القدم الخاصة بالناشئين الواعدين.

وأضاف حاكورة أن العديد من الألعاب الرياضية سوف يصار إلى رفع مستوى لاعبيها ومنتسبيها في البرامج المختلفة بعد التغييرات التي طالت الاجهزة الفنية والإدارية التابعة للجمعية.

وكشف حاكورة عن اقتراب تنفيذ المشروع الخاص بتعشيب الملعب الخاص بالجمعية في إطار حرص مجلس الإدارة على إعادة الفرق الرياضية التابعة للشبان المسيحية.

وأشاد حاكورة بالطاقم الفنى الذي يشرف على فريق كرة القدم برئاسة الكابتن عماد العشي على ما يبذله من مجهودات كبيرة في تطوير لعبة كرة القدم في الجمعية.

يذكر أن الدائرة الرياضية التي يرأسها المهندس حسام فرح بدأت في تفعيل عدد من البرامج الرياضية المختلفة في ألعاب كرة القدم والسلة بقيادة الكابتن شادي البازر وتنس الطاولة بقيادة الكابتن عزام عزام للفئات العمرية المختلفة.