الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لعمال فلسطين يندد بجريمة الاعتداء على الجنود المصريين

نشر بتاريخ: 31/01/2015 ( آخر تحديث: 31/01/2015 الساعة: 15:55 )
رام الله - معا - نددت الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين بالجريمة الارهابية البشعة التي ارتكبتها المجموعات الارهابية المسلحة في سيناء والتي اودت بحياة عدد من ضباط وجنود الجيش المصري , هذا الجيش العربي الشامخ الذي نعتز ونفتخر بدوره الطليعي وتضحياته الجسام من اجل القضية الفلسطينية والامن القومي العربي ووحدة واستقرار جمهورية مصر العربية .

وتوجهت الامانة العامة للاتحاد بتعازيها الحارة الى عوائل شهداء الجيش المصري والى قيادة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر مؤكدة ان دماء هؤلاء الجنود والضباط الابطال لن تذهب هدراً . وان دماؤهم ستبقى لعنة تطارد هؤلاء الارهابيين المجرمين الذين يتسترون بالدين ويتساوقون وينفذون الاجندات الخارجية التي تستهدف مصر وتستهدف وحدة اراضيها ومكانتها المركزية على المستويين الاقليمي والدولي.

واكد الاتحاد العام لعمل فلسطين وقوف الشعب الفلسطيني وطبقته العاملة مع شعب وعمال وجيش مصر ومع القيادة المصرية التي تخوض غمار البناء وتحقيق اهداق الثورة التي فجرها الشعب المصري العظيم.

واكد الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين حيدر ابراهيم ان الاعتداء الارهابي على جمهورية مصر العربية هو اعتداء على الامة العربية وفي القلب منها فلسطين .