الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور بيت لحم الثانوية تطلق أسبوع الوقاية من آفة المخدرات

نشر بتاريخ: 31/01/2015 ( آخر تحديث: 31/01/2015 الساعة: 15:54 )
ذكور بيت لحم الثانوية تطلق أسبوع الوقاية من آفة المخدرات
بيت لحم - معا- أطلقت مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية ، مبادرة توعية وتحصين جديدة حملت عنوان "أسبوع الوقاية من آفة المخدرات " حيث يستفيد من هذه الحملة 420 طالبا من صفوف التوجيهي والحادي عشر والعاشر.

وقد بدأت الحملة بتنفيذ محاضرات وورش عمل مع الطلبة كافة نفذها المرشد التربوي عائد حوشية ومدير المدرسة محمود جوابرة ، حول انواع المخدرات ، ومؤشرات التعاطي ، والاضرار الصحية والنفسية والاجتماعية الناجمة عنها ، وعرض احصائيات رقمية حول هذه الآفة في المجتمع الفلسطيني ، مصدرها شرطة مكافحة المخدرات – في بيت لحم .
|315138|
هذا وستشهد الايام القليلة القادمة ، سلسلة من الانشطة والفعاليات المتنوعة ، سيشارك فيها طلبة المدرسة وهيئتها التدريسية واولياء الامور ، بهدف محاربة هذه الآفة ، والوقاية من مخاطرها ، وتمكين كافة أقطاب العملية التربوية من مهارات التدخل والتعامل مع هذه الظاهرة الخطيرة ، والتي باتت تهدد النسيج الاجتماعي الفلسطيني بشكل خطير ، اذا ما نظرنا الى الاحداث اليومية وما تنشره وسائل الاعلام وشرطة المكافحة واجهزة الامن الاخرى حول هذه الظاهرة .

وتأتي هذه الحملة التوعوية استكمالا لتدريب تلقاه المرشد التربوي من قبل شرطة المكافحة ومؤسسات أخرى ، هدفه نشر الوعي والتوعية بين الطلبة والاهالي .