السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين الأهلية تشارك في امسية "بعد التوجيهي إلى أين"

نشر بتاريخ: 01/02/2015 ( آخر تحديث: 01/02/2015 الساعة: 16:29 )
بيت لحم -معا - شاركت دائرة العلاقات العامة في كلية فلسطين الأهلية الجامعية في فعاليات الأمسية التثقيفية "بعد التوجيهي إلى أين" والتي أقامتها الأمانة العامة لمدارس تراسنطا بمشاركة طلاب التوجيهي وأولياء أمورهم من مدارس تراسنطا للبنين والبنات في القدس وبيت لحم وبحضور مجموعة من الجامعات الفلسطينية.

وضم برنامج الأمسية الثقافية كلمة ترحيبية بالضيوف تلاه كلمة الأمين العام لمدارس تراسنطا الأب مروان دعدس، ومن ثم قام الدكتور ميشيل صنصور بتقديم محاضرة حول كيفية اختيار الطلاب التخصص المناسب وما هي التخصصات التي يحتاجها سوق العمل في فلسطين.

وقام طاقم دائرة العلاقات العامة في كلية فلسطين الأهلية الجامعية بالتعريف عن الكلية للطلبة وأولياء أمورهم، حيث تم عرض الفيلم التعريفي عن الكلية وتوزيع النشرة التعريفية ودليل الطالب للعام الأكاديمي 2014/2015، بالإضافة إلى الإجابة عن استفسارات الطلبة حول التخصصات والبرامج الأكاديمية التي تقدمها الكلية وتقديم الإرشادات الخاصة حول كيفية اختيار التخصص الذي يرغبون في دراسته وانعكاسه على سوق العمل.

وفي الختام، قدم الأب مروان دعدس شهادة تقدير ومشاركة لمدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ جريس ابو غنام شاكراً له حضورهم ودعمهم المتواصل في مساعدة الطلبة وتوجيهم ومساهمتهم في إنجاح هذه الفعالية.

ومن الجدير بالذكر أن مشاركة كلية فلسطين الأهلية الجامعية في هذا النشاط تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي تنفذها دائرة العلاقات العامة والتي تهدف إلى التعريف عن الكلية لطلبة المدارس و نشر ثقافتها ورسالتها في المجتمع الفلسطيني.