الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية أريحا والشرطة تبحثان أوجه التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 01/02/2015 ( آخر تحديث: 01/02/2015 الساعة: 16:26 )
اريحا -معا - اجتمع مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار محمد الحواش ومدير العلاقات العامة في شرطة أريحا الرائد إياد دراغمة, اليوم الأحد لبحث "أوجه التعاون المشترك بين مديرية التربية و التعليم ومديرية الشرطة خلال الفصل الدراسي الثاني من العام 2015".

وحضر الاجتماع النقيب إبراهيم القواريق من العلاقات العامة في الشرطة ورئيس قسم العلاقات العامة في التربية والتعليم موسى ابورومي ومسؤول الصحة المدرسية قاسم دراغمة .

وفي بداية الاجتماع رحب الحواش بالحضور. وأكد على متانة العلاقة بين مديرية التربية و التعليم والشرطة أهمية هذه العلاقة في توطيد سبل التعاون المشترك بين المديريتين .

كما أشار الحواش إلى أن الشرطة شريك أساسي للتربية والتعليم في تنفيذ العديد من البرامج والتي لها علاقة بتوعية الطلبة والوقاية من المخاطر, ونوه إلى إن التربية والتعليم والشرطة نفذتا العديد من البرامج التوعوية والتي شملت اللقاءات التدريبية و المحاضرات والأيام التربوية الترفيهية و غيرها من الأنشطة والفعاليات وأن هذا التعاون ينسجم تماماً مع رؤية وزارة التربية و التعليم في إطار التعاون و التكامل بين المؤسسات المجتمعية الشريكة بما يخدم المسيرة التعليمية في المدارس .

وثمن الحواش جهود العلاقات العامة في شرطة أريحا وتواصلها الدائم وتنسيقها مع مديرية التربية والتعليم في سبيل تنفيذ هذه البرامج واللقاءات و الدورات. والتي تستهدف قطاع كبير من الطلبة و في جميع الفئات العمرية .

بدوره شكر دراغمة التربية و التعليم على تعاونها المتواصل مع الشرطة , و خاصة في مواضيع التوعية المجتمعية , وأكد على أهمية استمرار هذا التعاون . مشيراً في ذات الوقت الى عدد من البرامج والتي تنوي مديرية الشرطة تنفيذها مع التربية و التعليم خلال الفصل الدراسي الثاني و تشمل لقاءات توعوية و دورات مرورية و برامج أخرى متعددة، منوهاً إلى ان جميع هذه الفعاليات والبرامج تسير وفق خطة ممنهجة و منظمة و بالتنسيق و الكامل مع العلاقات العامة في مديرية التربية و التعليم و بقية الأقسام المتخصصة .