الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عدوي : خسارة عابرة لن تطيح بآمال الخضر وسنقاتل حتى النهاية

نشر بتاريخ: 01/02/2015 ( آخر تحديث: 02/02/2015 الساعة: 15:08 )
عدوي : خسارة عابرة لن تطيح بآمال الخضر وسنقاتل حتى النهاية
الخضر - معا - اللجنة الإعلامية / وسيم ابو تركية : أرجع مهاجم نادي شباب الخضر علي عدوي العائد حديثاً لصفوف الخضر بأن خسارة فريقه أمام يطا بهدف وحيد والتي جرت أحداثها على ستاد الخضر عصر أمس السبت ضمن الجولة الأولى من إياب دوري جوال للمحترفين للاستهتار وعدم الإنسجام بين عناصر الفريق .

وأوضح عدوي بانها خسارةً عابرة لن تطيح بآمال الفريق بل ستكون نقطة البداية للقادم مشيراً الى أن المدير الفني للفريق علي يونس سيعمل جاهداً على تصحيح الاخطاء وتفاديها خلال القادم , موضحاً بأنه لا مجال للخسارة بعد اليوم وإلا ستكون الأوضاع صعبة .

وأكمل : سنعمل جميعاً على إعادة الخضر الى مكانه الطبيعي ما بين الأربعة الكبار وسنثبت للجميع مدى قوة الخضر , ونوه الى أن الفريق سيركز بقوة على المباريات القادمة خصوصاً بأن الفريق يمتلك المقومات التي تؤهله للفوز .

وحول مواجهة فريقه القادمة أمام جمعية الشبان المسلمين والتي تأتي ضمن دور ال 16 من كأس فلسطين قال : سندخل المباراة عاقدون العزم على الفوز بنتيجة نصالح بها الجماهير الخضراوية الوفية , والتي أبت الا تفارق الفريق أينما رحل وأرتحل وهذا عهد علينا بأن نرفع الكأس معهم في شوارع البلدة وذلك بعد التوفيق من الله دائماً وأبداً .

وإختتم حديثه واعداً رئيس الهيئة الادارية للنادي خليل العموري الذي قدم وما زال ، الغالي والنفيس من أجل الإرتقاء بالفريق الى أحسن ترتيب ، وكذلك للمدير الفني للفريق علي يونس الذي أعد الفريق جيداً لفترة الإياب , بأن يكونوا دائماً عند حسن ظنهم وأن يقدموا أفضل مستوى لديهم كلاعبين .