الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في اطار جهودها لخدمة اللعبة شركة ترست تقدم زيا لحكام كرة السلة

نشر بتاريخ: 01/02/2015 ( آخر تحديث: 01/02/2015 الساعة: 21:34 )
غزة- معا - مصطفي صيام : قدمت شركة ترست للتأمين الزي الخاص لحكام كرة السلة يوم الأحد بمقر الشركة بحضو يونس أبو مرشود المدير الإقليمي للشركة، إسماعيل البحيصي نائب رئيس الاتحاد المركزي، خليل أبو شمالة أمين سر الاتحاد، وعضو الاتحاد خالد زيادة، والحكم الدولي حسين حمدان.

وقال أبو مرشود إن ما تقدمه الشركة لاتحاد كرة السلة يأتي في إطار دورها الوطني لدعم القطاع الرياضي واستكمالاً للخدمة المجتمعية التي تستهدف مختلف المجالات في المجتمع.

وأضاف أبو مرشود أن الشركة تمتلك رؤية للمساهمة في مساندة ودعم المجتمع ومن أولوياتها الملحة دعم الخدمة المجتمعية من خلال تقديم التبرعات لمختلف القطاعات بما فيها المجال الرياضي.

وأكد أبو مرشود أن الدعم المقدمة من الشركة للاتحاد حرصاً منها على تطوير لعبة كرة السلة والمساهمة انتظام المسابقات والأنشطة الخاصة باللعبة.

وأشار أبو مرشود إلى أن الشركة لن تدخر جهداً في تقديم ما يلزم للاتحاد واللعبة، متمنياً أن تساهم الشركة بشكل أكبر في دعم الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

بدوره قدم البحيصي شكر مجلس إدارة الاتحاد وأسرة كرة السلة للشركة على ما قدمته من دعم للاتحاد واللعبة.

وأكد البحيصي أن ما قدمته الشركة من خلال توفير الساعات الرقمية والزي الخاص بالحكام ساهم بشكل كبير في انتظام المسابقات الرسمية والظهور بشكل مميز خلال مباريات كأس المحافظات الجنوبية.