الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

(فدا) يستنهض أوضاعه التنظيمية والجماهيرية في محافظة رفح

نشر بتاريخ: 03/02/2015 ( آخر تحديث: 03/02/2015 الساعة: 12:06 )
غزة -معا - عقدت الهيئة القيادية لـلاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) في محافظة رفح اجتماعها الدوري بمشاركة أمناء سر المحليات والقطاعات الشبابية والعمالية والنسائية والمعلمين وبمسؤولية عامر الجعب عضو اللجنة المركزية وأمين سر (فدا) في المحافظة، ناقشت فيه نتائج اجتماع اللجنة المركزية الذي عقد يوم الجمعة 30/1/2015، مثمنين الدور الكبير للأمينة العامة زهيرة كمال ولكافة الرفاق أعضاء اللجنة المركزية على ما بذل من جهد من أجل إنجاح الاجتماع والعمل على التحضير للمؤتمر الوطني الرابع لـ (فدا).

كما طالب الاجتماع بتمكين حكومة الوفاق الوطني من العمل على الأرض دون معيقات للتواجد في قطاع غزة بكافة أركانها، والعمل على حل الأزمات التي يعاني منها القطاع، وبضرورة العمل الجدي من أجل إنهاء الانقسام وآثاره المدمرة والتي أصبحت تنعكس على مجمل أوضاع المواطنين.

ورحب الاجتماع بنتائج وقرارات اللجنة المركزية مبدين الاستعداد والجاهزية التامة في الانخراط في كافه المهام التنظيمية والجماهيرية من أجل إنجاح عمل اللجان التحضيرية في المحليات وعلى مستوى المحافظة، مؤكدين على أن يشهد انعقاد المؤتمر العام الرابع لـ (فدا) نقلة نوعية على كافة الأصعدة.

وتوقف الاجتماع أمام ما يحدث في جمهورية مصر العربية من أعمال إرهابية لا تخدم إلا أعداء الأمة العربية ، مؤكدين وقوف كافة أحرار شعبنا إلى جانب الشعب المصري الشقيق وجيشه الوطني الذي قدم الشهداء من أجل ومصر وفلسطين، مؤكدين إدانتهم للإرهاب أينما كان.

وثمن عامر الجعب عضو اللجنة المركزية دور الرفاق في رفح وجهوزيتهم مؤكداً على ضرورة الاستمرار في نهج التجديد والديمقراطية الذي تبناه حزب (فدا) منذ تأسيسه، على أمل أن تسود الديمقراطية كافة مناحي الحياة في الحزب والمجتمع الفلسطيني من أجل بناء دولة فلسطين الديمقراطية، دولة المؤسسات والحفاظ على حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية.