الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يقدم الشكر للنائب الدوايمة لجهوده الكبيرة في دعم شعبنا

نشر بتاريخ: 03/02/2015 ( آخر تحديث: 03/02/2015 الساعة: 15:19 )
هنية يقدم الشكر للنائب الدوايمة لجهوده الكبيرة في دعم شعبنا
غزة- معا - أسامة أبو عيطة: التقى عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالنائب الأردني محمد العشا الدوايمة, وذلك في مقر مجلس نواب المملكة الأردنية الهاشمية.

وقدم هنية شكره للنائب الدوايمة, على الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل خدمة الشعب الفلسطيني وأبناء قطاع غزة, شاكراً له حضوره للقطاع خلال وبعد الحرب الأخيرة على القطاع.

وثمن هنية دور جلالة الملك عبد الله الكبير بدعم أبناء الشعب الفلسطيني, من خلال توجيهاته الكريمة بإنشاء المستشفى الأردني, لخدمة الجرحى والمصابين من أبناء القطاع, والعديد من المساعدات الطبية والإغاثية التي قدمها لقطاع غزة المحاصر.

وتمنى هنية مواصلة الدعم الأردني لأبناء القطاع, خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها, جراء الإغلاق والحصار المفروض عليه, داعياً إلى مزيد من الدعم للجانب الرياضي, والذي يعتبر من الأوجه المشرقة التي رفعت العلم الوطني.

يذكر أن الدوايمة كان أول نائب قد حصل على درع الانتصار من غزة, واستضافه دولة الدكتور إسماعيل هنية, لشكره على الخدمات الجليلة التي قدمها خلال زيارته للقطاع, وحمله مساعدات طبية وإغاثية عاجلة, فاقت قيمته الـ(5) مليون دولار, قدمها للشعب الفلسطيني باسم المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.