الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" و"ريفليكس" توقّعان اتفاقية لتوريد مصاعد "فرع نابلس"

نشر بتاريخ: 03/02/2015 ( آخر تحديث: 03/02/2015 الساعة: 18:31 )
نابلس- معا- وقّعت جامعة القدس المفتوحة، الثلاثاء اتفاقية مع شركة (ريفليكس) للإلكتروميكانيك والتجارة العامة، وذلك لمشروع توريد مصاعد مبنى فرع الجامعة في نابلس وتركيبها وتشغيلها وصيانتها، الذي موّله الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت.

ووقّع الاتفاقية عن "القدس المفتوحة" رئيسها أ. د. يونس عمرو، وعن "ريفليكس" مديرها العام م. محمود الأسمر، بحضور مساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير د. ماجد صبيح، ومديرة دائرة العلاقات العامة أ. لوسي حشمة.

ورحب رئيس الجامعة، خلال التوقيع الذي جرى في مقر رئاسة الجامعة في رام الله، بممثل "ريفليكس" ومديرها العام الأسمر، وشكر "الصندوقَ العربي للإنماء" على تمويلهم المشروع ودعمهم الجامعة، مبينًا أن استراتيجية الجامعة تستند إلى امتلاك مبان مزودة بأحدث المرافق وسبل الراحة التي تواكب متطلبات التعليم الجامعي في العالم، وتوفر بيئة تعليمية وتعلمية موائمة للتعليم المفتوح.

وأوضح الأسمر أن المصاعد التي اتفق الطرفان على تركيبها وتوريدها تعدّ من أحدث المصاعد وأكثرها أمنًا، وتحاكي النمط الأوروبي، وقال: "لا بد من أن أشكر "القدس المفتوحة" على تعاملها بشفافية تامة إبان تقييم العروض المالية والفنيّة وإرساء العطاء".

وأوضح صبيح أن مدّة إنجاز المشروع ستمتد لـ(180) يومًا تقويميًا، وأنه يأتي استكمالاً لإنشاء مبنى الجامعة في محافظة نابلس، والذي من شأنه أن يوفر البيئة المناسبة لطلبة الفرع.