الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يغادر الى الكويت لمواجة القادسية الكويتي مساء السبت القادم

نشر بتاريخ: 03/02/2015 ( آخر تحديث: 03/02/2015 الساعة: 16:54 )
الوحدات يغادر الى الكويت لمواجة القادسية الكويتي مساء السبت القادم
عمان - معا : تغادر بعثه نادي الوحدات متوجهه الى دولة الكويت لمواجهة نادي القادسية الكويتي السبت القادم الموافق 7 الشهر الجاري في الساعه العاشره مساءاً استعداداً للمواجهه المرتقبه بين الفريقين والتي ستقام الساعه 5:15م الثلاثاء الموافق 10 من الشهر الجاري في المباراة التي تؤهلهما لمواجهة اهلي جده السعودي للمنافسه على بطاقة الصعود لدور المجموعات من دوري ابطال اسيا.

ومن المتوقع ان تهبط طائرة الوحدات الاراضي الكويتيه في الواحده فجر الاحد الموافق 8 شباط بمشيئه الله ورعايته.

هذا وسمى مجلس ادارة النادي الوفد الذي سوف يترأسه رئيس النادي طارق خوري واداري الوفد عبد الرحمن النجار و مدير نشاط كرة القدم زياد شلبايه والمنسق الاعلامي بسام شلبايه ومدير الفريق محمد جمال بالاضافة الى الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني عبدالله ابو زمع والمدرب غياث التميمي ومدرب الحراس عثمان برهومه والدكتور جمعه ابو ذياب والمعالج مامون حرب ومسؤول اللوازم عامر نجم وموفداً اعلامياً عن النادي جهاد نجم بالاضافه الى عشرون لاعب سيسميهم المدير الفني في وقت لاحق .

هذا وسيواجه الوحدات نظيره الاهلي ضمن الجولة الثالثه عشر من دوري المحترفين الخميس القادم ، حيث ستكون هي المحطه الاخيره للوحدات قبيل مواجهة القادسية المرتقبه.

والجدير بالذكر فإن الخاسر من التصفيات التأهيلية بين الوحدات والقادسية سيعود للمشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وفي حال فوز الوحدات على القادسية وخسارتة من الاهلي يعود للمشاركة في كاس الاتحاد الاسيوي .