السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة تفقدية لمدير عام المستشفى الانجيلي لعيادة الزبابدة

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 11:25 )
جولة تفقدية لمدير عام المستشفى الانجيلي لعيادة الزبابدة
نابلس - معا - انسجاما وتأكيدا لتوجيهات رئيس الاساقفة سهيل دواني رئيس اساقفة الكنيسة الانجيليكانية في القدس والشرق الاوسط ومتابعة للمراكز الطبية التابعة للمستشفى الانجيلي زار الدكتور وليد سابا القرة المدير العام للمستشفى الانجيلي العربي بنابلس مركز عيادة الزبابدة التابعة للمستشفى ورافقه في الزيارة سلوى خوري مسؤولة العلاقات العامة ومحمد الميتاني المشرف العام وفايز الزاغة رئيس لجنة العاملين .

وكان في استقباله موظفو العيادة الذين رحبوا بهذه الزيارة وأبدوا ارتياحهم من الاهتمام المتواصل من د.القرة بتطوير العيادة والاهتمام بإدخال اضافات نوعية الامر الذي انعكس ايجابا في نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين فيها.

بدوره نقل د.القرة تحيات رئيس الاساقفه سهيل دواني للعاملين في العيادة كما اكد على اهمية التواصل والتعاون وتوفير كافة امكانيات المستشفى للمراجعين للعيادة وذلك كونها تشكل احد اهم المراكز الطبية التابعة للمستشفى والتي تقدم خدماتها للمواطنين في بلدة الزبابدة والقرى المحيطة فيها كما نوه د.القرة الى امكانيه ادخال تخصصات جديدة فيها وبما يساعد في التسهيل على المواطنين وفي توفير خدمة طبية مميزة .

من ناحية اخرى اكد فايز الزاغه رئيس لجنة العاملين على الدور المميز للعاملين في العيادة وحسن انتمائهم وعلى اهمية التواصل معهم كونهم جزء من الهيئة العامة للعاملين في المستشفى الانجيلي ولهم نفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات . |315651|

وفي نهاية اللقاء قدم د.القرة درعا تقديريا لفني المختبر عبد السلام قصاروة بالاضافه الى هدية رمزية تقديرا لتفانيه وعطاءه المميز منذ اكثر من عشرين عاما .

والجدير بالذكر ان عيادة الزبابدة التابعة للمستشفى الانجيلي افتتحت في العام 1993 وجرى تطويرها في العام 2008 تقدم خدمات طبية عديدة منها المختبر وعيادة الطب العام والصيدلية وصحة المرأة بالإضافة الى برامج طبية في بعض التخصصات والتي يستفيد منها المواطنين.

كما ان المستشفى الانجيلي العربي يقدم خدماته الطبية بالاضافه الى عياده الزبابده في كل من قرى مادما وبيت فوريك.