الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فضّيتان وخمس برونزيات لفلسطين في بطولة القائد الدولية بالأردن

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 15:12 )
فضّيتان وخمس برونزيات لفلسطين في بطولة القائد الدولية بالأردن
رام الله-معا - إعلام اللجنة الأولمبية :أسدلت الستارة على بطولة القائد الدولية الحادية عشر للملاكمة بالعاصمة الأردنية عمان، بمشاركة فلسطينية ناجحة كان قوامها سبع ميداليات متنوعة (فضيتان وخمس برونزيات).

حيث حاز الملاكمان عبدالله دراغمة ومراد سرور من الشتات على الميداليات الفضية، بإشراف مدرب المنتخب الوطني خلدون دراغمة، فيما حاز الملاكمان حسن أبو هلال وعلان العريان من نادي شباب أبو ديس على برونزيتان بإشراف المدرب عمار حديدون، كما حاز الملاكمون من نادي شباب نابلس صبحي السكري، علاء ميناوي وعبدالفتاح امبسلط على الميداليات البرونزية الأخرى، بينما لم يحالف الحظ ناصر السكري ويشرف على تدريب لاعبو شباب نابلس المدرب جمال الميناوي، ولم يحالف الحظ أيضاً الملاكم إسلام ارشيد من نادي سولو والذي أشرف على تدريبه المدرب نادر الجيوسي.

وترأس بعثة المنتخب الوطني خليل زاهدة رئيس الاتحاد والإداري نافذ غيث والحكم محمد أبو ارميلة والمدرب عمار حديدون، فيما ترأس فريق شباب نابلس محارب عوض والحكم زياد الصبار والمدرب عاشور أبو ميزر.

من جهته أهدى زاهدة الفوز للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، موصياً بضرورة تفريغ عدد من الملاكمين الواعدين وإقامة معسكرات داخلية وخارجية تحضيراً للاستحقاقات المقبلة، كما ثمن جهود أمين سر الاتحاد فوزي عصافرة.

يذكر أن الفرق المشاركة كانت 18 فريقاً بواقع 74 ملاكماً موزعين كما يلي:
العرق ( 6 فرق)، مصر (فريقين)، الأردن (3 فرق)، فلسطين (فريقين)، اليمن (فريقين)، الإمارات (فريقين)، ولبنان فريق واحد.