الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلبة فلسطين ينظمون وقفة تنديد بالجريمة البشعة بحق الكساسبة

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 17:31 )
طلبة فلسطين ينظمون وقفة تنديد بالجريمة البشعة بحق الكساسبة
القدس - معا - نظمت جميع مدارس فلسطين في محافظات الوطن، اليوم، وقفة تنديد بالجريمة البشعة التي نفذها ما يُسمى "داعش" بحق الطيار الأردني الشهيد معاذ الكساسبة، وتضامناً مع الأردن الشقيق وأسرة الشهيد.

وفي داخل مدرسة بنات فيصل الحسيني، في مديرية رام الله والبيرة، نظمت الوزارة وقفة مركزية، بمشاركة أمين عام مجلس الوزراء د. علي أبو دياك، ووزيرة التربية والتعليم العالي أ.د خولة الشخشير، وعدد من ممثلي الوزارة ومجلس الوزراء ومديرية تربية رام الله والبيرة وطالبات المدرسة والهيئة التدريسية.

وأعرب أبو دياك عن استنكار الحكومة لهذه الجريمة النكراء، مقدماً التعازي للمملكة الأردنية الهاشمية ملكاً وحكومة وشعباً وذوي الفقيد على مصابهم الجلل.
|315695|
بدورها، أكدت الشخشير أن هذه الوقفة التي شهدتها مدارس الوطن تجسد رسالة قوية مفادها رفض التطرف والإرهاب والأفعال الإجرامية التي لا تمت بصلة للقيم الدينية والإنسانية، معلنةً تضامنها باسم الأسرة التربوية كافة مع عائلة الشهيد والشعب الأردني الشقيق وملكه وحكومته.

ورفعت الطالبات يافطات كُتب عليها: "كلنا معاذ الكساسبة، "لا للإرهاب"، "عزاؤنا واحد وهمنا واحد"، كما أعربن عن استنكارهن للجريمة التي استهدفت الكساسبة خاصة بعد المشاهد المؤلمة التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي.|315696|