الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: وقفة تضامنية مع الشعب الأردني وفاءً للشهيد معاذ الكساسبة

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 17:01 )
قلقيلية - معا - أكدت فعاليات محافظة قلقيلية وقوفها إلى جانب الشعب الأردني الشقيق في حربه ضد الإرهاب، ونعت الشهيد معاذ الكساسبة الذي ارتقى شهيداً على يد المجموعات الإرهابية المتسترة بالدين.

جاء ذلك خلال وقفة تضامنية نظمتها فعاليات المحافظة اليوم أم النصب التذكاري لشهداء الجيش العربي الأردني المقام على مدخل مدينة قلقيلية الشرقي.

وشارك في الوقفة: اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داود، ونائب قائد المنطقة المقدم جمال عودة ومدراء الأجهزة الأمنية، وممثلون عن إقليم حركة فتح، وإبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.

وقد بدأت الوقفة بمراسم عسكرية حيث وضع المحافظ والحضور أكاليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء الجيش العربي الأردني، وقراء الفاتحة على أرواحهم الطاهرة .

وقال المحافظ " ان الإرهاب لا دين له، وان هؤلاء الذين يتسترون بالدين والدين منهم براء انما هم رؤوس فتنة علينا اقتلاعهم من جذورهم مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني" ، وثمن مواقف القيادة الأردنية ممثلة بجلالة الملاك عبد الله الثاني، مقدماً تعازيه إلى عشيرة الكساسبة وذويه .

من ناحيته استنكر رئيس بلدية قلقيلية هذا العمل البشع الذي لا يقره ديننا الحنيف، وأشار إن هؤلاء قتله ومجرمون مصير الشعب الأردني والفلسطيني مصير واحد، وما يصيب الأردن هو مصاب فلسطين، وقلقيلية التي سال تعانق على أرضها الدم الفلسطيني والأردني لن تنسى هؤلاء الشهداء.