الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرارات مجلس إدارة نادي غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 16:43 )
غزة - معا - شبكة العميد :في إجتماع مجلس الإدارة العادي رقم " 17 " المنعقد يوم الثلاثاء 3/2/2015 برئاسة موسى الوزير قرر ما يلي :
بعد مداولات حثيتة و نقاش و حوار حول لعبة كرة السلة في النادي تقرر إجراء مشاورات مع عدد من كادر كرة السلة في النادي للخروج بهيكلية جديدة لكل فرق النادي بمختلف فئاتها العمرية و خاصة الفريق الأول , و بعد إعتمادها سيتم الإعلان عنها من قبل مجلس الإدارة رسميا , مع التأكيد على أن جهاز الفريق الأول لكرة السلة سيتم تسميته بعد بطولة كاس المحافظات الجنوبية , و في نفس السياق تم قبول إستقالة الكابتن إبراهيم سكيك من تدريب الفريق الثاني , و يقدم المجلس شكره لجهوده مع الفريق .

تم إعتماد الكابتن أيمن رشدان مدربا عاما لفريق كرة اليد الأول في النادي و الكابتن سامر مرتجى مدربا عاما لقطاع الناشئين و على أن يكون مساعدا لمدرب الفريق الأول .

تم توجيه إنذار نهائي بالفصل لعدد من العاملين في النادي و خصم مبلغ مالي من رواتبهم و ذلك لتقصيرهم في أداء عملهم ـ و سيتم تبليغهم بكتب خطية .

تم إعادة هيكلة العمل في صالة العميد المغطاة حيث وافق المجلس على إدارة الصالة على ( فترتين ) و تقرر أن يعمل بالتناوب الزمني للموظفين سامر مرتجى و أيمن رشدان , و فيما يتعلق بمدخول الصالة المالي الإشراف الكامل لأمين الصندوق , و فيما يخص الشؤون الإدارية مع مديرا الصالة يتم من خلال التنسيق مع أمين سر النادي .

فيما يخص كتب واردة من أندية الجلاء و الإستقلال و الصلاح بطلب خدمات لاعبين من فريق كرة القدم , وافق مجلس الإدارة على طلب نادي الجلاء بلاعب واحد تحت السن و سيتم مشاورة اللاعب من خلال مدير كرة القدم في النادي و الإعتذار للأندية عن أسماء اللاعبين التي وردت في كتب الأندية .
تم إعتماد توصية جهاز كرة القدم بفرض عقوبة مالية على ثلاثة لاعبين سيتم تبليغهم شخصيا من خلال مدير كرة القدم .

فيما يخص طلب الكابتن مهند الطهراوي العودة لفريق كرة القدم قرر مجلس الإدارة تأجيل هذا الطلب لبعد إنتهاء الموسم الرياضي الحالي .
جرى حوار و نقاش في المجلس حول بطولة الراحل إبراهيم المغربي لقدامى لاعبي كرة القدم و قرر المجلس أن يجري المشاورات مع عدد من كوادر النادي في قدامى اللاعبين للخروج برؤيه جديدة , و بعد ذلك يقرر المجلس تشكيل لجنة تعتمدها الإدارة لقدامى لاعبي كرة القدم .

تم إعتماد مجموعة العميد الكشفية بنادي غزة الرياضي بقيادة القائد الكشفي محمود حسونة و أدهم , و يقدم مجلس الإدارة شكره للسيد ماهر كحيل رجل الأعمال الفلسطيني لتبرعه بالزي الكشفي للمجموعة .

تم الإتفاق على تنظيم التدريبات في مرافق النادي الرياضية بجداول معلنة لكافة فرق النادي , و لكافة فرق المؤسسات و الشركات التي تستفيد من خدمات مرافق النادي الرياضية بالتنسيق المباشر بين أمين السر و مدراء النادي و الصالة المغطاة .

ثمن مجلس إدارة النادي إطلاق منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية برئاسة الكابتن الكبير علي أبو حسنين , و دعى مجلس الإدارة كافة كوادر نادي غزة الرياضي الذين أعمارهم ما فوق ال 50 الإنتساب للمنتدى .

يؤكد رئيس و أعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم الكبيرة بكتيبة نادي غزة الرياضي الكروية فردا فردا و جهازهم التدريبي بقيادة الكابتن عماد هاشم , و يشدون على أيادي الكابتن عطا الله أبو عاصي مدير كرة القدم و يأملون أن يستمر فريق كرة القدم بتصدره لبطولة الدوري العام , و يهيب مجلس الإدارة بكل أحباء نادي غزة الرياضي لمساندة الفريق في المباراة القادمة أمام الأشقاء فريق خدمات الشاطىء .