الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تختتم دورة تأهيل مدربي السباحة

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 16:59 )
"الشباب والرياضة" تختتم دورة تأهيل مدربي السباحة
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:اختتمت وزارة الشباب والرياضة، دورة تأهيل مدربي السباحة، التي نظمتها الإدارة العامة للتدريب بالوزارة، بالتعاون مع اتحاد السباحة والرياضات المائية، ظهر أمس الثلاثاء، في قاعة الوزارة بمدينة غزة.

وحضر تخريج المشاركين في الدورة، وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، ومدير عام التدريب جابر عياش، ونائب رئيس اتحاد السباحة والرياضات المائية مسعود عاشور.

وأبدى أحمد محيسن إعجابه بتنظيم دورات متخصصة لتأهيل مدربي السباحة، وطالب بتنفيذ المزيد من الدورات المتخصصة في جميع الألعاب، كما رحب بالتعاون مع اتحاد السباحة واعتبر الدورة مقدمة لإعطاء الفرصة للاهتمام بالألعاب الفردية ومنحها الاهتمام لتشجيع الشباب على ممارستها.

وفى كلمة لنائب رئيس اتحاد السباحة قال بأن هذه الدورة هي مقدمة للعديد من الدورات التي سوف تقام قريباً وأن الاتحاد سوف يقوم بالعديد من الإنجازات والدورات لمدى أهمية هذه الرياضة وأن الاتحاد سوف يعمل جاهداً لإنجاح أي دورة وأي بطولة سوف تقام.

يذكر أن الدورة عقدت على مدار 3 أيام، وأشرف عليها بلال الشاعر مدير دائرة التدريب بالوزارة، ويونس أبو حصيرة محاضر الدورة، وحضور 35 مشارك في الدورة.