الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التكروري بطلا لبطولة الشطرنج في شباب الخليل

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 17:15 )
التكروري بطلا لبطولة الشطرنج في شباب الخليل
الخليل- معا - ناصر المحتسب- شبكة العميد الاعلامية- اختتمت بطولة الخليل السنوية للشطرنج للعام 2015 المنظمة من قبل لجنة الخليل للشطرنج, ورعاية نادي شباب الخليل, وباشراف الاتحاد الفلسطيني للشطرنج, , بمشاركة 26 لاعبا من مدينة الخليل وخارجها بواقع 9 جولات على مدى يومين.

وحصل حسام التكروري على المركز الاول, وبهاء مسودة على المركز الثاني, اما المركز الثالث مكرر فقد كان من نصيب امجد الهشلمون والرابع كمال السيوري, اما المركز الخامس فقد كان من نصيب شادي القواسمي.

واقيم حفل الختام في نادي شباب الخليل بحضور المهندس مراد ابو رجب ممثلا عن الهيئة الادارية للنادي ولجنة الخليل للشطرنج, والحكم وديع القواسمي, وشكر عبد الرحمن ابو عرفة نادي شباب الخليل على رعايته للبطولة, وشكر جميع اللاعبين على مشاركتهم, والقى المهندس مراد ابو رجب كلمة رحب فيها باللاعبين وشكر لجنة الخليل للشطرنج على ادارتهم للبطولة وانجاحها.

واكد ان شباب الخليل يعتم بتطوير لعبة الشطرنج ولاعبيها, وفي الختام تم اعلان النتائج من قبل لجنة الشطرنج المشرفة على البطولة, وتم تكريم اللاعبين حيث حصل صاحب المركز الاول على كأس و500 شيكل, وصاحب المركز الثاني حصل على كأس و300 شيكل, وصاحب المركز الثالث مكرر حصل على كأس و100 شيكل, اما صاحب المركز الرابع فحصل 100 شيكل, وتم تكريم الحكم وديع القواسمي