الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس ينظم عدة لقاءات لمنتسبي المؤسسة الامنية

نشر بتاريخ: 05/02/2015 ( آخر تحديث: 05/02/2015 الساعة: 12:09 )
رام الله - معا - زار وفد يضم أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس، وزكريا زيدان المرشد الديني للقوات، وعدد من ضباط وكوادر التوجيه السياسي، مقرات الأمن الوطني والشرطة والقواطع الامنية،

وقال أبو ربيع أن "المؤسسة الأمنية على قلب رجل واحد وتعمل ليل ونهار من أجل حماية الوطن والمواطنين، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وتطبيق القانون بنزاهة وشفافية، وفرض الأمن والنظام، وملاحقة الخارجين عن القانون والصف الوطني".

وأشار الى أن التنمية وتطور المجتمعات والاستقلال بحاجة الى أمن ونظام وقانون، مضيفاً أن الشعب الفلسطيني وقيادته الشرعية وفصائله وفعالياته يقف صامداً في مرحلة سياسية حساسة على انهاء الاحتلال، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعودة اللاجئين والافراج عن الأسرى، وكذلك محاكمة الاحتلال الاسرائيلي على جرائمه.

ولفت الى أن الشعب الفلسطيني يعي حقيقة أهمية وجود الأمن والأمان، وتطبيق القانون من أجل حماية المشروع الوطني الفلسطيني.

وكان الشيخ زكريا زيدان تحدث لمنتسبي الأمن الوطني عن الإرادة القوية والايمان بالله، وأهمية تعزيز الثقة بالنفس، ورباطة الجأش في سبيل تحقيق الاهداف النبيلة، وحاضر تيسير دغلس لضباط الأمن الوطني، وتحدث عن المواطنة الصالحة.

ومن جهته التقى صالح ثابت بطلبة مدرسة ابن قتيبة، ومدرسة عزموط الثانوية للبنين، وتحدث عن ضرورة تعزيز العلاقة بين الطالب والمعلم، من خلال زرع الثقة والمحبة والاخلاص والاحترام.

وحاضر محفوظ عرباسي لطلبة مركز التدريب المهني وطالبات رشدة المصري، وتحدث عن مقاطعة البضائع الاسرائيلية، وانعكاس تلك المقاطعة ايجابياً على الاقتصاد الوطني، وكذلك قدم شرحا عن أساليب التميز والابداع عند الطلبة.

والتقى منال حامد بطلبة مدرسة بيت فوريك، وتحدث عن ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة وحمايتها، كما حاضر علاء ظاهر من مفوضية الشرطة لطلبة مدرسة ظافر المصري، وتحدث عن أهمية تعزيز ثقافة سيادة القانون.