السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تطورات وتحسينات ملموسة سيشهدها شارع فلسطين وحسبة البيرة

نشر بتاريخ: 05/02/2015 ( آخر تحديث: 05/02/2015 الساعة: 13:57 )
رام الله- معا - أعلنت بلدية البيرة بالتعاون مع محافظة رام الله والبيرة عن جملة من التطورات والتحسينات الملموسة التي سيشهدها شارع فلسطين وحسبة البيرة، داعين الباعة والتجار والمواطنين للإلتزام بالأنظمة والقوانين وعدم التعدي على الشارع والأرصفة للتخفيف من الإختناقات المرورية والحد من المكرهة الصحية التي يشتكي منها المواطن وتضر بالمشهد العام.

وعقدت د.غنام اجتماعا مع ممثلي مجلس بلدية البيرة للوقوف على آخر المستجدات فيما يتعلق بالحسبة وشارع فلسطين، حيث أكدت المحافظ الحرص على مصلحة المواطن الفلسطيني إضافة إلى الباعة والتجار، مشيرة إلى أن المحافظة والبلدية يعملون على تنظيم الأمور بشكل مرضي للجميع بما يكفل حق الباعة وحق المواطن ولا يؤثر على الصحة والسلامة العامة.

وبينت غنام أن العمل التكاملي والشعور بالمسؤولية الجماعية نواة نجاح كل عمل، مشيدة بتوجهات بلدية البيرة وإرادة التغيير الإيجابي التي بدأ المواطن بملامستها.

من جانبهم أكد ممثلوا البلدية على أن الحسبة سيتم تنظيمها بشكل مناسب وعلى فترات كما سيتم تأمين مرافق صحية لخدمة المواطنين، لافتين إلى تكثيف العمل الصحي والرقابي داخل الحسبة، حيث تم زيادة عدد العاملين وتقسيمهم على شفتات وفترات لخدمة المواطن بكافة الأوقات.

وتم التأكيد على مخالفة كل من لا يلتزم بالقانون ويتعدى على الملكيات العامة وفقا للقانون والأنظمة، مشددين أن العمل والإلتزام سيخرج بنتائج إيجابية للجميع.