الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد ناصر مديرا للكرة في نادي شعفاط

نشر بتاريخ: 05/02/2015 ( آخر تحديث: 05/02/2015 الساعة: 17:32 )
محمد ناصر مديرا للكرة في نادي شعفاط
شعفاط - معا : ضمن خطته للارتقاء بالنادي لاعلى الدرجات ،تعاقد نادي شعفاط مع الناشط الرياضي محمد ناصر كمدير اداري للفريق الاول في لعبة كرة القدم ،واشار رئيس النادي اياد عودة الله الى ان ناصر اضاف الكثير لفريق الكرة الذي سيخوض غمار دوري الدرجة الثالثة الشهر المقبل في سعيه للتأهل للدرجة الثانية ،علما بانه انهى الموسم الماضي في المركز الثالث خلف العربي بيت صفافا وعين السلطان حيث تاهل العربي للدرجة الثانية .

واضاف بان الفريق باشر استعدادته للموسم الحالي باشراف المدرب محمد قاسم حيث تعتمد تشكيلة الفريق على ابناء النادي اضافة الى بعض لاعبي التعزيز .

بدوره قال ناصر : انه سيبذل اقصى جهوده للصعود بالفريق الى الدرجات الاعلى من خلال توفير الرعاية له والتشبيك مع المؤسسات المحلية حيث ان الفريق يتدرب على ملاعب خارج البلدة التي لا يتوفر بها ملعب معشب .واشار ان الفريق سينتظم بمعسكر مغلق في احدى المدن المحلية خلال الفترة القادمة لوضع اخر اللمسات ورفع اللياقة البدنية للاعبين .

وكان النادي قد خاض اولى لقاءاته الاستعدادية مؤخرا مع شقيقه نادي شباب الثوري على ملعب البيرة الجديدة وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين باربعة اهداف لكلا الفريقين .سجل لشعفاط مهدي عموري وهيثم الهرش ومؤيد غيث (2) .