السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من قيادة الشرطة يشارك بحفل تخريج طلبة كلية شرطة ابو ظبي

نشر بتاريخ: 07/02/2015 ( آخر تحديث: 07/02/2015 الساعة: 13:11 )
ابو ظبي معا- شارك العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الادارية ممثلا عن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية وسفير فلسطين لدى الامارات العربية المتحدة عصام مصالحة اليوم بحفل تخريج طلبة كلية شرطة ابوظبي بالامارات العربية المتحدة والذي عقد تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاول للقوات المسلحة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة، انه تم اليوم تخريج 387 طالبا من مختلف الدول العربية من كلية شرطة ابو ظبي ومنهم وفد الطلبة الفلسطيني وحصل الطالب الفلسطيني محمد دراغمة على المرتبة الاولى بامتياز على الوفود العربية المشاركة .

وتم الحفل بحضور سمو الشيخ الفريق سيف بن زايد ال نهيان نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية و عدد كبير من الشيوخ و وكيل وزارة الداخلية الشيخ سيف عبد الله العقار و ضباط الشرطة و القوات المسلحة وممثلين عن الدول الموفدين للطلبة الخرجين من الكلية والسفراء والقناصل .

وكرم الشيخ سيف بن زايد ال نهيان الطالب المتفوق محمد دراغمة لحصوله على المرتبه الاولى بامتياز على مستوى الوفود العربية المشاركة ، من جهته عبر العميد حمدان عن شكره للشيخ سيف بن زايد ال نهيان ووكيل وزارة الداخلية و العقيد سيف الكتيبي مدير كلية الشرطة في ابو ظبي على حسن رعايتهم للطلبة ناقلا لهم تحيات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية و تقديم درع الشرطة الفلسطينية لهم تقديرا لجهودهم .

بدوره اثنى السفير مصالحة على دور الامارات العربية المتحدة في المساهمة بتطوير قدرات الكوادر الفلسطينية في شتى المجالات العسكرية و المدنية مؤكدا على عمق العلاقات الطيبه بين الدولتين وان ما تقدمه دولة الامارات يساهم بالارتقاء بطبيعة الخدمات وسرعتها وتطورها لخدمة دولة فلسطين و شعبها .

من جانبه اكد العميد حمدان على الشراكة الداعمة للشرطة الفلسطينية من خلال تدريب الشرطة الفلسطينية في كليات الشرطة في الامارات العربية المتحدة لما لها اثر كبير في المساهمة في تطوير قدرات الشرطة العلمية و العملياتية بما يخدم مصلحة الوطن و المواطن .