الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشمس يُتوج بالمركز الأول منتصراً على الهلال

نشر بتاريخ: 07/02/2015 ( آخر تحديث: 07/02/2015 الساعة: 17:58 )
الشمس يُتوج بالمركز الأول منتصراً على الهلال
غزة - معا� -محمد سليمان أبو شريعة : الدائرة الاعلامية - تُوج فريق نادي الشمس الرياضي لمواليد 2000 بطلاً لحصوله على المركز الأول في بطولة الصداقة للناشئين التي نظمتها جمعية الشبان المسيحية بغزة يوم الجمعة الموافق 6/2/2015م بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الهلال بضربات الجزاء الترجيحية والتي أقيمت على ملاعب جمعية الشبان بمشاركة ستة أندية وهي ( الشمس ، الهلال , جمعية الشبان، الرضوان، فلسطين، إتحاد جباليا ).
البطولة التي خرج منها الشمس معلناً إنتصاره على الهلال حضرها لفيف من الشخصيات الرياضية وأعضاء من مجلس إدارة جمعية الشبان .
وأكد أحمد أبو شريعة مدير نادي الشمس أن هذا الفوز كان بمثابة نجاح كبير للنادي عموماً ولقطاع الناشئين خصوصاُ الذي يُشهد لنادي الشمس بالتفوق والمهارة في تدريب قطاع الناشئين. مثمناً جهود المدير الفني للفريق الكابتن " سليمان زهدي" الذي حصد هو وفريقه هذا النجاح ضد الفرق المشاركة وخصوصاً فريق الهلال .
من ناحيته شكر عودة شملخ المشرف الرياضي بنادي الشمس جمعية الشبان المسيحية لتنظيمها لهذه البطولة واللاعبين على ما بذلوه من جهد وطاقه وتدريبات متواصلة لكي يصبح قطاع الناشئين للنادي من أفضل الفرق الناشئة على مستوى القطاع .
أجواء الفرحة والسرور عمت أجواء الملعب وفي نهاية البطولة قدمت الجمعية كأس المركز الأول والميداليات الذهبية لفريق الشمس والميداليات الفضية للفريق المهزوم .