الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد شباب الاستقلال ينظم دوري لكرة القدم بمشاركة 11 فريقا

نشر بتاريخ: 07/02/2015 ( آخر تحديث: 07/02/2015 الساعة: 17:04 )
اتحاد شباب الاستقلال ينظم دوري لكرة القدم بمشاركة 11 فريقا
رام الله- معا - المكتب الصحفي -� نظم اتحاد شباب الاستقلال، الذراع الشبابية للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، دوري الاتحاد لكرة القدم والذي أقيم على ملعب نادي بيت فوريك الرياضي بمشاركة 11 فريقاً رياضياً من بلدات بيت فوريك وبيت دجن وروجيب في محافظة نابلس.
وجرت مباريات الدوري على دورين تأهل في الدور الأول منها ستة فرق قسمت على مجموعتين: الأولى ضمت فريق الأزهر والسائر وأشبال بيت فوريك، والثانية ضمت الاتحاد وبيت دجن وروجيب.
وكانت المنافسة في الدور الثاني حامية الوطيس بين المجموعتين، ووصل منها للدور النهائي من المجموعة الأولى فريق السائر، وأشبال بيت فوريك، ومن المجموعة الثانية روجيب وبيت دجن. والتقى في المربع الذهبي فريقا السائر وروجيب وتغلب فريق السائر على روجيب ووصل إلى المباراة النهائية بصحبة فريق بيت دجن الذي تغلب بدوره على أشبال بيت فوريك.
واختير فريق أشبال بيت فوريك كأفضل فريق في الدوري نظراً للمستوى الذي قدمه على الرغم من صغر سن لاعبيه مقارنة ببقية الفرق فيما توج فريق السائر بطلاً للدوري على حساب فريق بيت دجن، ثاني الدوري بينما حصل فريق روجيب على المرتبة الثالثة.
وحضر مباريات الدوري جمهور حاشد من المواطنين العاديين ومن هواة الرياضة وجرى في نهايته توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بحضور الرفيق سليمان حمدان أمين سر حزب (فدا) في محافظة نابلس وحصل على لقب أفضل لاعب الشبل داوود نصاصرة من فريق أشبال بيت فوريك فيما حاز لقب أفضل هداف اللاعب علاء عبد الجليل من فريق بيت دجن. أما محمود مجدي من فريق السائر فاختير كأفضل حارس مرمى.