السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضر يحقق فوزا مهما على دورا بثلاثية

نشر بتاريخ: 07/02/2015 ( آخر تحديث: 08/02/2015 الساعة: 19:29 )
الخضر يحقق فوزا مهما على دورا بثلاثية
بيت لحم - معا - فاز فريق الخضر مساء اليوم على فريق دورا بثلاثة اهداف نظيفة فب اللقاء الذي احتضنه ملعب دورا ضمن مباريات الاسبوع ال 13 لدوري جوال للمحترفين ليرفع الخضر رصيده الى 16 نقطة فيما تجمد رصيد دورا عن النقطة 18.

جرى اللقاء بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حيث بدا اللقاء بعد ان صافح الرجوب اللاعبين ليتابع حيثيات اللقاء الذي جاء في مجمله جيد المستوى في شوطه الاول الذي غلب عليه السيطرة الديراوية فيما انتفض الخضرية في الشوط الثاني وأخضعوا كل شيء لإمرتهم ليسجلوا ثلاثة اهداف ولا اروع .

قاد اللقاء - الحكم جواد عاصي وساعده فاروق عاصي وعلي عاصي ومحمد ناصر رابعا .

مراقب -محمود ابو صبيح

مقيم حكام -رافع ابو مرخية

الشوط الاول - في لقاء غاب عنه ثلاثة نجوم خضرية " رامي مسالمة وموسى ابو جزر وحازم الريخاوي " بدء اللقاء فيما غاب عن دورا احمد ذياب ، ضغط دورا في البداية وتحرك روبرت ارحيل وسدد اكثر من كرة تألق رامي حمادة في صدها كما جاورت القائم بعضا منها ، جاء ذلك وسط تراجع في الاداء الخضري وتراجع لاستيعاب الهجمات الديراوية .

فرصة ذهبية للاعب علي عدوري ابعدها المدافع محمد الخطيب مكن على خط المرمى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني -

التسجيل الخضري جاء مبكرا بتوقيع حمادة مراعبه الذي تلقى تميرية جميلة من محمود الشولي اسكنها الشباك في الدقيقة 53 .

واصل الخضرية اندفاعهم الهجومي وسط خلخلة في الدفاع الديراوي ليستغل ذلك اللاعب علي عدوي بعد تمريرة هلال موسى وينفرد بالحارس ويودعها الشباك في الدقيقة 72 .

الهدف الثالث جاء في الدقيقة 88 بتوقيع محمد مراعبه ليسجد الخضرية على الارض شكرا لله بعد الاداء الباهت الذي قدموه امام يطا

لينتهي اللقاء بفوز الخضر بالنتيجة 3/ صفر .