الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تكرم كوكبة من طالبات التوجيهي في بيت ريما

نشر بتاريخ: 31/08/2007 ( آخر تحديث: 31/08/2007 الساعة: 21:38 )
رام الله- معا- أقامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الجمعة، حفلاً تكريمياً لكوكبة من الطالبات اللواتي اجتزن امتحانات الثانوية العامة بنجاح، في بلدة بيت ريما.

واقيم الاحتفال، بحضور الدكتور سمير غوشه، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وعدداً من قيادات الجبهة، وأهالي الطالبات، ومدرسي الدورة التعليمية، "دورة الشهيد محمود البرغوثي".

وألقى الدكتور سمير غوشه، كلمة بهذه المناسبة، رحب خلالها بالطالبات، مهنأهن بالنجاح في امتحانات الثانوية العامة، متمنياً لهن المزيد من النجاح والعطاء في خدمة مستقبلهن، وفي خدمة الوطن والقضية الوطنية، مهنئا كذلك أهالي الطالبات والمدرسين والقائمين على الدورة التعليمية التي تلقتها الطالبات"دورة الشهيد محمود البرغوثي".

من جانبه اشاد -عضو اللجنة المركزية- سكرتير محافظة رام الله البيرة- عزمي النبالي، بالطالبات، وبالتزامهن الامثل طوال فترة الدورة، والتي امتدت 3 شهور، متمنياً لهن المزيد من التقدم والنجاح والمستقبل الزاهر.

واكد على أن ما قامت به الجبهة، "يشكل جزءً متواضعاً من مشروع تعليمي متكامل، تهدف الجبهة تقديمه، لخدمة الأجيال الفلسطينية الواعدة".

من جهته، اشاد عضو اللجنة المركزية- بلال أبو حامد، بالدورة والقائمين عليها، مهنئا الطالبات بنجاحهن، ونسبة تقديراتهن العالية.

من جانبها، ألقت كلمة الطالبات الخريجات في الحفل، الطالبة جهاد عمر.

اما كلمات المدرسين فالقاها كل من: إبراهيم سيف، ومحمد صقر، وليندا الديك.

وفي نهاية الاحتفال- قدمت الخريجات، درعاً تقديراً للأمين العام د.سمير غوشه.

بدوره قام الأمين العام د.سمير غوشه، بتسليم دروع تقديرية للمدرسين، موزعا ايضا، شهادات تقديرية تكريماً للطالبات الخريجات.