الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة في كرة القدم تكريماً للرياضي المرحوم " سمير نجم "

نشر بتاريخ: 08/02/2015 ( آخر تحديث: 30/11/-0001 الساعة: 00:00 )
بطولة في كرة القدم تكريماً للرياضي المرحوم " سمير نجم "
نابلس - معا - قامت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس بطولة وديّة في كرة القدم في ذكرى مرور أربعين يوماً على وفاة المرحوم الأستاذ سمير نجم مشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم _ رام الله والبيرة.
وأقيمت البطولة الخماسية على ملعب مدرسة ذكور قبلان الثانوية بمشاركة فرق مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس ، مديرية التربية والتعليم _ رام الله والبيرة ، مدرسة ذكور قبلان الثانوية ، مدرسة ذكور قبلان الأساسية ، مدرسة ذكور الراشد الثانوية وفريق أصدقاء المرحوم سمير نجم ، وأبناء المرحوم .
وقد أقيمت البطولة بإشراف المنسّق الأستاذ حمزة الأزعر معلم التربية الرياضية في مدرسة ذكور قبلان الأساسية ومتابعة الأستاذ نصر الدين الصفدي مشرف النشاط الرياضي في مديرية جنوب نابلس.
وفي بداية اللقاء ألقى النائب الفني في مديرية جنوب نابلس الأستاذ إيهاب القط كلمة استذكر فيها مآثر ومناقب المرحوم ، ومساهمته الفاعلة في تنشيط الحركة الرياضية المدرسية ، ثم قرأ الجميع الفاتحة على روحه الطاهرة.
وحضر البطولة النائب في المجلس التشريعي السيّد رياض علي ومدير صالات العنقاء السيّد أبو فؤاد الأقرع ومديرو المدارس المشاركة وحشد من الأهالي وأصدقاء المرحوم.
وفي جوّ رياضيّ هادئ أقيمت المباريات بنظام نصف الدوري ، وحاز فريق مديرية جنوب نابلس وفريق مدرسة ذكور قبلان الأساسية على إعجاب الجمهور لأدائهما المتميّز .
كما أقيمت مباراة ودية بين قدامى اللاعبين في مديرية جنوب نابلس وأصدقاء المرحوم ، واستحوذت على إعجاب وتشجيع جمهور الحاضرين في لفتة أعادت الذكريات للوقت الجميل الذي كان فيه الأستاذ سمير لاعباً معروفاً.
وفي ختام اللقاء تم توزيع الميداليات التقديرية على كل اللاعبين المشاركين في البطولة .