الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب يحيي ذكرى الانطلاقة بسلسلة فعاليات في القطاع

نشر بتاريخ: 09/02/2015 ( آخر تحديث: 09/02/2015 الساعة: 17:24 )
حزب الشعب يحيي ذكرى الانطلاقة بسلسلة فعاليات في القطاع

غزة - معا - نظم حزب الشعب سلسلة وقفات احتفالية بمختلف محافظات القطاع في الذكرى الـ 33 لانطلاقة الحزب.
وقال وليد عوض القيادي بحزب الشعب ان ذكرى الحزب هي امتداد لـ 96 عاما على الشيوعيين الفلسطينيين.
واضاف لـ معا خلال الوقفة المركزية بمدينة غزة:" كل العواصف التي عصفت بالشعب الفلسطيني وتعرض لها الحزب ما زالت تقول ان الحزب صامدا ويتبنى القضايا الاجتماعية والسياسية للشعب الفلسطيني"، مشيرا الى ان الحزب نظم اليوم سلسلة وقفات ممتدة بمختلف محافظات القطاع.
واكد عوض ان وقفة اليوم تأتي للتأكيد على ضرورة الاهتمام بالقضايا الاساسية والمطلبية للناس من اعادة الاعمار وتوفير كل القضايا الحياتية والخدماتية للناس.
واختتم حديثه بضرورة الاسراع لانهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية لصد المشاريع الإسرائيلية.
ورفع المحتجون لافتات تدعو لانهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتندد بالحصار الإسرائيلي.
و شارك ألاف المواطنين في الفعاليات المركزية التي نظمها حزب الشعب الفلسطيني على امتداد محافظات قطاع غزة اليوم الاثنين، بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتأسيسه، والتي انطلقت تحت شعار "معا لحماية مشروعنا الوطني، ولحل القضايا المعيشية لأبناء شعبنا".
واحتشدت الجماهير في تجمعات رئيسية في كافة المحافظات، بمشاركة قيادات وأعضاء الحزب وممثلي القوى والشخصيات والمؤسسات، وهتف المشاركون مؤكدين على الصمود في وجه المخططات التي تستهدف المشروع الوطني، ودعوا لإنهاء الانقسام، والى الإسراع في إعادة الإعمار، وعبروا عن سخطهم نتيجة الأوضاع المعيشية الصعبة التي يواجهونها، وفي مقدمة ذلك انقطاع الكهرباء، وشح غاز الطهي، وزيادة معدلات الفقر، والإغلاق، وتأخر الرواتب وانقطاعها، وأكدوا على ان استمرار أوضاعهم على هذا النحو ينذر بعواقب وخيمة.