السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسير اعمال محافظة سلفيت يلتقي الرئيس التنفيذي لشركاء في التنمية

نشر بتاريخ: 10/02/2015 ( آخر تحديث: 10/02/2015 الساعة: 10:07 )
سلفيت -معا - التقى مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، د. صبري صيدم الرئيس التنفيذي لمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة، واطلعه على واقع المحافظة وحجم الاستهداف الاسرائيلي والاستيطاني المتصاعد في بلدات وقرى المحافظة.
في بداية اللقاء رحب الديك بزيارة ولقاء د. صيدم في محافظة سلفيت، مؤكدا على اهمية التعاون المشترك، ودور المؤسسات الاهلية الى جانب المؤسسات الرسمية في النهوض بمختلف القطاعات المجتمعية وخاصة الشباب، وذلك من خلال الاستمرار في تنفيذ المشاريع التنموية بهدف تعزيز صمود المواطن الفلسطيني فوق ارضه، مثمنا الدور الكبير والمهم الذي تقوم به مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة والمؤسسات الشريكة بالمحافظة.
بدوره اعرب د. صبري صيدم عن سعادته بزيارة محافظة سلفيت ولقاء م. الديك، مؤكدا على اهمية تظافر الجهود بين كافة المؤسسات لتحقيق المزيد من التنمية واستنهاض قطاع الشباب والقطاعات الاخرى في محافظة سلفيت وباقي المحافظات، واثنى على الجهود التي تقوم بها المحافظة من خلال احتضانها ودعمها لمختلف النشاطات المجتمعية.
وحضر اللقاء المدير التنفيذي للمؤسسة جواد أبو عون ورئيس مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية غسان كسابرة، وعدد من مدراء وممثلي الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية بالمحافظة.
جدير بالذكر ان "شركاء في التنمية المستدامة"، مؤسسة محلية فلسطينية غير ربحية، تنفذ العديد من المشاريع التنموية المجتمعية في فلسطين، وتتمثل في مشاريع تنمية القدرات الشبابية، ومشاريع تمكين النساء اجتماعيا واقتصاديا في المناطق المهمشة، إضافة الى العديد من المشاريع التي من شأنها أن توظف تكنولوجيا المعلومات في عملية التعلم والتعليم.