الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات تدعم جمعية معهد الأمل بغزة لإنشاء عيادة طبية

نشر بتاريخ: 10/02/2015 ( آخر تحديث: 13/02/2015 الساعة: 08:59 )
مجموعة الاتصالات تدعم جمعية معهد الأمل بغزة لإنشاء عيادة طبية

غزة - معا - قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية وجمعية معهد الأمل للأيتام بتوقيع اتفاقية لدعم إنشاء عيادة الأمل للأيتام في الجمعية.

ووقع الاتفاقية كل من أحمد أبو مرزوق رئيس إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية والدكتور عبد الماجد الخضري رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبحضور إياد المصري المدير التنفيذي للجمعية وعمر شمالي مدير ادارة جوال إقليم غزة، وعوني الطويل مدير حضارة بغزة و محمد جودة من مجموعة الاتصالات.
ونوه ابو مرزوق الى اهمية المشروع الذي يوفر الخدمات الطبية لمعهد الامل للأيتام وروادها، حيث ان فئة الايتام من الفئات المهمشة والتي نسعى من خلال مشاريعنا بالمسؤولية الاجتماعية الى دعمها والوقوف معها، مؤكدا على دور مجموعة الاتصالات بالمساهمة بدعم القطاع الصحي والى المشاريع الهامة والحساسة التي تم تنفيذها خلال الاعوام السابقة.
بدوره شكر الخضري مجموعة الاتصالات الفلسطينية على المساهمة الكريمة في تمويل العيادة الطبية لخدمة الأيتام و أكد أنها استمرار لمسيرة العطاء الذي تقدمة هذه المؤسسة الوطنية في جانب المسؤولية الأجتماعية، ونأمل ان تحذو كل المؤسسات الوطنية حذو مجموعة الأتصالات في دورها لدعم مسيرة معهد الأمل في رعاية الأيتام.