الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" هنية " يقدم التعازي للأردن باستشهاد الكساسبة

نشر بتاريخ: 10/02/2015 ( آخر تحديث: 10/02/2015 الساعة: 14:53 )
غزة - معا : قدم الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة التعازي للأردن باستشهاد الطيار معاذ الكساسبة , وذلك خلال سلسلة اتصالاتٍ هاتفية أجراها مع العديد من الشخصيات الرياضية والحكومية , على رأسها مكتب سمو الأمير علي بن الحسين , والنائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات الأردني , والسيد فادي زريقات أمين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم , و أعضاء مجلس النواب الأردني محمد الدوايمة , هيثم أبو خليل , ونصار القسي , اضافةً لرجل الأعمال خالد الوادية .
وأكد هنية خلال اتصالاته تقديم التعازي باسم المجلس الأعلى للشباب والرياضة , والأسرة الرياضية الفلسطينية بشكل عام , والأسرة الرياضية في غزة على وجه الخصوص , معرباً عن حالة التعاطف الكبير على المستوي الرسمي والشعبي في فلسطين تجاه شهيد الواجب الكساسبة .
ونقل هنية تعازي الشعب الفلسطيني لجلالة الملك عبد الله بن الحسين , مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني , والتي ظهرت من خلال حالة التعاطف و الاستنكار التي أظهرها الشعب الفلسطيني تجاه تلك الجريمة .
من جهتها عبرت الأسرة الرياضية الأردنية عن شكرها الكبير لهنية لنقله تعازي الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية , والتي جاءت لتبرهن على أصالة الشعب الفلسطيني ، ومتانة العلاقة التي تجمع الأشقاء في البلدين .