الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مضارب سنجل تتفوق على هلال القدس

نشر بتاريخ: 10/02/2015 ( آخر تحديث: 10/02/2015 الساعة: 14:56 )
مضارب سنجل تتفوق على هلال القدس
سنجل- معا : يواصل نادي سنجل استعداداته لبطولة الدوري بكرة الطاولة وفي هذه المرة التقى مع شقيقه هلال العاصمة في مباراة ودية باللعبة جمعتهما على صالة نادي سنجل وفي اللقاء الاول استطاع اللاعب الخبير فؤاد المغربي الفوز على لاعب سنجل محمود فؤاد بنتيجة 3-0 وفي المباراة الثانية عوض فادي كمال خسارة زميله بفوزه على منافسه علي احمد بنتيجة 3-1 .

اما اللقاء الثالث فقد حمل من الندية والاثارة واستطاع اللاعب طارق هندي من حسم الموقعة التي جمعته باللاعب رامي علي بنتيجة 3-2 ليعود فادي كمال المتألق من جديد ويفوز على اللاعب الكبير فؤاد المغربي بنتيجة 3-0 .

و تستمر المنافسة بين الفريقين ليعوض طارق هندية خسارة زميله والفوز على منافسه محمود فؤاد بنتيجة 3-0 وفي اللقاء السادس عاد رامي مسالمة من سنجل من جديد ليفوز على احمد المغربي بالنتيجة نفسها.
اما اللقاء السابع الذي جمع فادي كمال من سنجل مع اللاعب طارق هندية ليحسم المباراة فادي بنتيجة 3-0 و في ختام اللقاءات استطاع رامي الفوز على فؤاد المغربي بنتيجة 3-1 لينتهي اللقاء الودي بفوز ابناء سنجل على الضيوف بواقع 5-3 .

وتأتي هذه المباريات التي يعقدها الفريق استعدادا للإستحقاقات المقبلة لبطولة الكأس والدوري وابدى علي مسالمة مدرب الفريق السنجلاوي رضاه عن مستوى الفريق بعد ان اجرى فريقه ست مباريات ودية دون خسارة مطمئنا جمهور النادي على مستوى لاعبيه.