السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المرشد الديني للقوات يقيم درسا دينيا لمنتسبي الامن

نشر بتاريخ: 11/02/2015 ( آخر تحديث: 11/02/2015 الساعة: 14:17 )
نابلس -معا - اقام الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات درسا دينيا لمنتسبي الامن لوطني نابلس تحدث فيه عن التضحية والفداء وقال ان المسلم انما خلق على هذه الارض من اجل عمارتها وذلك يحتاج الى بذل المزيد من الجهد والعطاء في النفس والوقت والمال ورجل الامن هو اكثر الناس استعدادا للفداء والتضحية في سبيل وطنه ومهما كانت الظروف والصعاب هي التي تخلق الفداء والصلابة والتضحية.
كما القى الرائد تيسير دغلس محاضره في الامن الوطني نابلس عن المواطنة الصالحة وقال ان الانتماء الحقيقي للوطن يتطلب جهد وعرق وسلوك حسن والمواطنة واجبات وحقوق .
وواصل الشيخ نابغ بريك لقاءاته بالأحداث النزلاء في مركز الاصلاح والتأهيل وتحدث لهم عن الحفاظ على الممتلكات العامة التي دفع الشعب الفلسطيني ثمنا غاليا من اجلها قوافل من الشهداء والجرحى والاسرى.
والقى المقدم صالح ثابت من التوجيه السياسي محاضره لطالبات مدرسة عزموط عن المنتج الوطني وضرورة تشجيعه وان ذلك واجب وطني واخلاقي.
والتقى منال حامد بطلبة مدرسة بيت فوريك وتحدث عن اهمية بناء الصداقة بين الطالب والمعلم واولياء امور الطلبة وذلك من اجل النهوض بالعملية التعليمية.
وتم اليوم اختتام دورة العلوم الامنية والقانونية لبعض من منتسبي المخابرات العامة والتي تنظمها هيئة التوجيه السياسي والوطني نابلس بمحاضرة للمقدم ماجد مشعطي حول مخاطر الانترنت وذلك بحضور الرائد حمزه ذياب المدرب لهذه الدورة.
بينما التقى امجد الجاغوب مفوض التوجيه الوطني برئيس بلدية بيتا واصف المعلا حول التعاون والعمل المشترك والترتيب للقاء مع العميد ابو ربيع لزيارة بيتا.