الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المواصلات: قريبا سيتم اصدار المنهاج الجديد لمتقدمي الامتحان النظري

نشر بتاريخ: 11/02/2015 ( آخر تحديث: 11/02/2015 الساعة: 16:37 )
المواصلات: قريبا سيتم اصدار المنهاج الجديد لمتقدمي الامتحان النظري

39;>رام الله -  معا-  قررت وزارة النقل المواصلات وفي نهاية اجتماع موسع لها وبالتنسيق والتشاور مع اللجنة المكلفة بمراجعة اسئلة الامتحانات النظرية لفئات (خصوصي ، شحن خفيف ، دراجة نارية ، تراكتور) اعتماد منهاجا نظرياً جديداً وموحداً لطالبي الحصول على رخصة قيادة للفئات المشار اليها اعلاه.

39;>
وأوضحت الوزارة بأنها ستقوم قريبا وفي خلال بضعة ايام بإصداره وعرضه على موقع الوزارة الالكتروني وموقع الوزارة للتواصل الاجتماعي (الفيس بوك ) حال الانتهاء من كافة الاجراءات الفنية والحوسبة المتعلقة بذلك.

39;>

وفي ذات السياق تشير الوزارة بان هذا المنهاج جاء خلاصة وثمرة الجهود الحثيثة والعمل المشترك التي تم خلال سلسلة من الاجتماعات واللقاءات ما بين الفرق المختصة من الوزارة واللجنة المكلفة ، حيث تم اجراء العديد من المراجعات التصويبية وإجراء التعديلات اللازمة لكافة الاسئلة النظرية لهذه الفئات.

39;>

وأضافت الوزارة ايضا بان هذا المنتوج جاء لغايات التسهيل على المواطنين وللطلبة المتقدمين للحصول على رخصة قيادة من هذه الفئات ويأتي في سياق الخطط التطويرية والإستراتيجية للوزارة ولرؤيتها . مشيرة الى ان وقائع الاسئلة النظرية للمتقدمين ستكون فقط من ضمن هذا المنهاج بالإضافة الى نماذج الاسئلة التجريبية والمنشورة حاليا على موقع الوزارة الالكتروني.

كما تم في نهاية الاجتماع الاتفاق على تعيين يوم الاثنين من الاسبوع المقبل للبدء بمراجعة اسئلة الامتحانات النظرية لرخص القيادة من فئتي ( عمومي ـ شحن ثقيل ).

 


الخبر السابق
مسلح يقتل فلسطينيتين وسوري في ولاية كارولاينا الامريكية
الخبر التالي
السفير حساسيان يلتقي وزير الظل البريطاني الجديد لشؤون الشرق الاوسط
اقـرأ أيــضــاً