الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة ترجي واد النيص تطالب الجماهير بالزحف إلى إستاد فيصل

نشر بتاريخ: 11/02/2015 ( آخر تحديث: 11/02/2015 الساعة: 19:04 )
إدارة ترجي واد النيص تطالب الجماهير بالزحف إلى إستاد فيصل
رام الله - معا - محمد أبو عرام/ المنسق الاعلامي للترجي :واصل طاقم العمل المنبثق عن إدارة ترجي واد النيص من تصعيد استعداداته وتحضيراته اليومية، تأهبا لاستقبال فريق الجزيرة الأردني الذي سيصل ارض الوطن صباح يوم السبت الموافق 21/2/2015 قبل خوض اللقاء المرتقب على إستاد فيصل الحسيني يوم الثلاثاء الموافق 24/2/2015 عند الساعة الرابعة عصرا ضمن مباريات المجموعة الثانية في كاس الاتحاد الأسيوي.

على ضوء الاجتماع الذي ترأسه اللواء جبريل الرجوب ،رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اتحاد كرة القدم، صباح يوم الاثنين، في مقر اتحاد كرة القدم، تم تشكيل اللجان الخاصة للتحضير لاستقبال الفريق الضيف وأيضا لإتمام كافة المراسم المتعلقة باللقاء، وتقرر تكليف كفاح الشريف رئيسا للجنة العليا للإشراف على كافة الترتيبات المتعلقة باللقاء، بالإضافة إلى تشكيل اللجان المنبثقة عن اللجنة العليا، ومواصلة الاتصال مع الشركات والمؤسسات الوطنية لرعاية الفريق خلال مشاركته في كأس الاتحاد الأسيوي.

وبين عبد الله أبو حماد المشرف الرياضي لفريق الترجي بأن الفريق سيدخل في معسكر تدريبي منتصف الأسبوع بناءً على الخطة التي قدمها عبد الفتاح عرار المدير الفني، من أجل تهيئة الفريق استعدادا للقاء التاريخي.

وأكد أبو حماد بأن الحضور الجماهيري لأرض الملعب سيكون المحفز الحقيقي للفريق من أجل إسعاد الشعب الفلسطيني، معتبرا الزحف الجماهيري يعطي انطباع وتأكيد على الحراك الرياضي وإثبات أن الملعب ألبيتي للفرق الفلسطينية يساعد في تحقيق الانجاز واثبات الذات، مشيرا إلى أن الجماهير التي تعتبر فاكهة الملاعب سترسم لوحة فنية تتغنى بها كل وسائل الإعلام العالمية، مطالبا الإعلام بضرورة الوقوف إلى جانب الفريق، مشددا على ضرورة وقوف الشركات والمؤسسات الوطنية كون دورها يعتبر ركيزة أساسية في تحقيق المشروع الوطني وإظهار دورها الاجتماعي ورعاية أنشطة الشباب خاصة أن كل وسائل الإعلام العالمية ستتبنى الحدث.

من جانبه ثمن كفاح الشريف دور اللواء جبريل الرجوب واهتمامه بالمشاركة وحثه على ضرورة تكاتف كل الجهود وعلى كافة الأصعدة من أجل اظهار الصورة المشرفة في استقبال الضيوف وأيضا الصورة المشرقة للكرة الفلسطينية.

وأكد بأن اللجنة العليا ستكون وعلى مدار الساعة في اجتماعات متواصلة إضافة إلى اللجان المنبثقة عن اللجنة العليا خاصة اللجنة الإعلامية ولجنة الاستقبال ولجنة التنظيم ولجنة الملعب واللجنة الأمنية.

مشيرا إلى أنه تم البدء بإعداد بروشور خاص بمشاركة الفريق وأيضا يتم الإعداد للإعلان عن جوائز محفزة سيتم السحب عليها خلال المباراة عن طريق تذاكر الدخول.

وناشد الشريف كافة المؤسسات والشركات الوطنية بضرورة تقديم الدعم والمساندة للفريق.

في حين أكد سليم أبو حماد بأن إدارة الفريق تعمل على عقد مؤتمر صحفي موسع للإعلان عن الرئيس الفخري لترجي واد النيص، مشيرا الى أن الرئيس الفخري يعتبر من الرموز الدينية والوطنية والذي بدورة سيكون نقطة انطلاق حقيقة للفريق ونقله نقلة نوعية خلال المرحلة المقبلة لما يتمتع به من كريزما قيادية وحنكة في الأداء وعلاقات واسعة ورؤية ثاقبة نحو مستقبل مشرق للفريق.

وشدد أبو حماد على أنه لن يتم الإعلان عن اسمه إلا خلال مؤتمر صحفي يليق باسم هذا الرجل وسيتم أيضا الإعلان عن الشركة الماسية التي سترعى الفريق خلال مشاركته في كأس الاتحاد الأسيوي وأيضا الشركات التي ستقدم الدعم للفريق.

والجدير ذكره أن الشؤون المدنية تعمل وعلى مدار الساعة من أجل اصدار تصاريخ الدخول للوفد الاردني خلال الاسبوع القادم وفيما يلي جدول مباريات فريق الترجي
24/2/2015 ترجي واد النيص-الجزيرة الأردني ملعب فيصل الحسيني
10/3/2015 الفائز من ملحق 2 – ترجي واد النيص ويحدد الملعب بناءً على الفريق المتأهل
17/3/2015 الشرطة العراقي – ترجي واد النيص على إستاد قطر الدولي
14/4/2015 ترجي واد النيص – الشرطة العراقي فيصل الحسيني
28/4/2015 الجزيرة الأردني – ترجي واد النيص إستاد عمان الدولي
12/5/2015 واد النيص – الفائز من ملق 2 على ملعب الشهيد فيصل الحسيني