الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصغير دوفش يخطف الأضواء في معسكر الأمل بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 11/02/2015 ( آخر تحديث: 11/02/2015 الساعة: 16:30 )
الصغير دوفش يخطف الأضواء في معسكر الأمل بكرة الطاولة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : حظي يوسف دوفش أصغر لاعب كرة طاولة في العالم، بحفاوة كبيرة خلال افتتاحه واختتامه لفعاليات معسكر الأمل الدولي والبطولة الدولية بكرة الطاولة في مملكة البحرين بمشاركة 14 دولة.

وقدّم اللاعب دوفش ابن الأربعة أعوام فاصل مهاري بلعبة الطاولة برفقة والده المدرب كامل دوفش، بحضور عبد الرحمن عسكر أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية والشيخة حياة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني في اللعبة وعضو اللجنة الأولمبية البحرينية، إضافة إلى خالد عارف سفير دولة فلسطين في مملكة البحرين الشقيق، وعدد من الخبراء ومدربي الوفود المشاركة في البطولة، وسط حضور جماهيري مميّز أشاد بموهبة اللاعب.

بدوره عبّر السفير خالد عارف عن سعادته بالعرض الذي قدّمه دوفش، مؤكداً أنّ ذلك رسالة واضحة للعالم، بأن فلسطين حاضرة وستبقی كذلك، حتی تحقيق الحلم نحو الحرية والاستقلال وقيام الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف، كما أشاد بدور صانع الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

من جهته تمنّى رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد الطاولة أن تكون مشاركة الصغير دوفش، بداية الطريق نحو تطوير اللعبة محلّياً ودخولها ميدان المنافسة على الجوائز والألقاب عربياً وعالمياً، شاكراً الدعم الذي حصلت عليه البعثة من الشيخة حياة وتعهداتها بمساندة ودعم اللعبة في فلسطين.

وبعد تكريم الفائزين بالبطولة حصل الصغير دوفش على ميدالية ذهبية خالصة شرفية من قبل عبد الرحمن جواهري مدير شركة الخليج للبتروكيماويات تكريماً لموهبته، كما منحته الشيخة حياة كأساً فخرياً ومكرمة مالية له ولوالده وللاعب وليد شجاعية من جمعية الأمل في العيزرية، الذي شارك في البطولة وحصل على المركز الثامن من بين 35 لاعب مشارك.

كما تولّى المدرب كامل دوفش تقديم درعاً باسم نادي أهلي الخليل للسيد حسن حسن مدير نادي الفوار، وتبع ذلك توزيع الكوفيات والأعلام الفلسطينية علی المراسلين الصحفيين ومدير الإعلام في الاتحاد الدولي آن مرشيل، ودرعاً لرئيس الاتحاد الافريقي خالد صالح ولرؤساء الوفود المشاركة.