الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاردن يستضيف تصفيات الناشئين لكرة الطاولة لغرب اسيا

نشر بتاريخ: 12/02/2015 ( آخر تحديث: 12/02/2015 الساعة: 15:23 )
بيت لحم - معا : قرر اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اسناد مهمة تنظيم تصفيات الناشئين في كرة الطاولة إلى الاتحاد الاردني لكرة الطاولة خلال الفترة من 12 ولغاية 15 آذار المقبل.
حيث جاء اختيار الأردن لاحتضان هذه التصفيات المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية نظرا لما يتمتع به من واحة للأمن والأمان وقدرة الاتحاد على اخراج هذه التصفيات بالصورة المشرفة.
وحسب مصدر مطلع بالاتحاد وكما جاء في صحيفة " الغد " الاردنية فان التصفيات ينتظر ان تشهد مشاركة منتخبات السعودية وقطر والبحرين والإمارات والكويت ولبنان وفلسطين، الى جانب المنتخب الوطني.
وأكد رئيس الاتحاد المهندس فواز الشرابي عن سعادته بقرار اتحاد غرب آسيا والذي جاء في الوقت الذي يبحث عنه الاتحاد لتوفير فرص الاحتكاك الحقيقية للاعبي المنتخبات الوطنية من جهة والوقوف على المستوى الفني للجهاز الفني الجديد للمنتخبات الوطنية والمكون من ثلاثة مدربين من كوريا الشمالية. واشار الشرابي أن الاتحاد بدأ في اتخاذ الترتيبات الفنية والإدارية لاستضافة وانجاح هذه الحدث الكبير، وان الاتحاد خاطب اللجنة الأولمبية الأردنية للحصول على الموافقات الرسمية والشروع في إنجاز التحضيرات المطلوبة.