الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد جمال لموقع الاتحاد الاسيوي "نأمل باستمرار صعود الكرة الفلسطينية"

نشر بتاريخ: 12/02/2015 ( آخر تحديث: 12/02/2015 الساعة: 16:09 )
أحمد جمال لموقع الاتحاد الاسيوي "نأمل باستمرار صعود الكرة الفلسطينية"
وادي النيص - معا : بعد المشاركة التاريخية لمنتخب فلسطين في نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا، وذلك للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز بلقب كأس التحدي الآسيوي 2014، فإن مدافع نادي وادي النيص أحمد جمال يأمل في أن تشكل مشاركة أندية الضفة الغربية في كأس الاتحاد الآسيوي 2015 خطوة جديدة في صعود الكرة الفلسطينية.

وبعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إعادة هيكلة بطولات الأندية، ليفتح المجال أمام المزيد من الاتحادات الوطنية الأعضاء للمشاركة في البطولات الأهم على مستوى الأندية، فإن وادي النيص ضمن أن يكون أول فريق فلسطيني يشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2015، في حين أن مواطنه هلال القدس يمتلك فرصة بالمشاركة في البطولة إذا ما نجح في تحقيق الفوز أمام الجيش السوري يوم الثلاثاء المقبل في البحرين ضمن الدور التمهيدي.

وشدد اللاعب أحمد جمال على أن وادي النيص سيلعب من أجل المنافسة، وذلك عندما يستهل المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015 من خلال مقابلة الجزيرة الأردني يوم 24 شباك/فبراير الجاري على ستاد فيصل الحسيني.

وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاما: كرة القدم الفلسطينية قطعت مشوارا طويلا خلال السنوات الأخيرة، سواء على مستوى البطولات العربية أو الآسيوية، ونحن لا نشارك لإكمال العدد في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث أن طموحنا هو التأهل للدور الثاني.

وأضاف: وادي النيص يشارك للمرة الأولى في البطولة، ونحن سنقدم 100% من طاقتنا وسنحاول تجاوز العوائق من أجل تحقيق نتائج إيجابية، عندنا بعض المفاجآت لجماهيرنا، رغم الظروف الصعبة التي نعاني منها.

وعلى الرغم من المنافسة على المستوى المحلي، أعرب أحمد جمال عن أمله في أن يتمكن نادي هلال القدس الفلسطيني من التأهل لكأس الاتحاد الآسيوي أيضا.

ويضم هلال القدس في صفوفه 8 لاعبين يلعبون في منتخب فلسطين الذي شارك في كأس آسيا 2015.

وأوضح أحمد جمال: نأمل أن ينجح هلال القدس في التأهل للدور الأول، حيث أن ذلك سيكون له تأثير كبير على كرة القدم الفلسطينية ككل، أما بالنسبة لوادي النيص فإننا نأمل بتكرار بعض المستويات المميزة التي قدمها المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة.