الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استاد بلدية يطا يرى النور قريبا

نشر بتاريخ: 12/02/2015 ( آخر تحديث: 12/02/2015 الساعة: 19:55 )
استاد بلدية يطا يرى النور قريبا
يطا- معا - احمد الدبابسة - قال نضال الهدار مدير استاد بلدية يطا ان مدينة يطا ستتزين خلال 150 يوما من الان بصرح رياضي على أعلى المستويات، لانه سيكون بمواصفات دولية والجميع يعمل ليلا نهارا من اجل انجاح الصرح الرياضي بالتعاون مع بلدية يطا وبالايعاز من قبل اللواء جبريل الرجوب راعي الرياضة في فلسطين، وتعمل البلدية على ازالة المدرج للبدء في توسيع الاستاد.

واضاف الهدار : نحن على اعتاب انجاز كبير ومهم باعادة ترميم استاد بلدية يطا الذي سيكون الاول في فلسطين من حيث المقاسات، وبارك الهدار بكل الجهود الجبارة للجميع في سبيل انجازه.

وتابع الهدار: بعد توقيع العقد بين المقاول ومندوب وزارة الاشغال سيباشر المقاول عمله بشكل رسمي الاسبوع المقبل بعد ان تنهي بلدية يطا عملها،الذي يستغرق 5 اشهر وبعدها سيكون الاستاد جاهزا بمقاسات دولية ، حيث وعد نضال الهدار والمقاول العملة ان العمل سينجز خلال الفترة القليلة المقبلة ليكون مفخرة لكرة القدم الفلسطينية. ووجهه الهدار الشكر لكل من ساهم في تحقيق الانجاز وبالاخص اللواء جبريل الرجوب وموسى مخامرة رئيس بلدية يطا.

وكان سبق لنضال الهدار ابو طارق ان ترأس نادي شباب يطا في الموسم الماضي حيث صعد الفريق لدوري المحترفين في عهده وحاليا مديرا لاستاد يطا الدولي.