السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصداقة يقيم حفلاً تكريمياً للمدرب سلامة وجهازه الفني السابق

نشر بتاريخ: 13/02/2015 ( آخر تحديث: 13/02/2015 الساعة: 19:23 )
الصداقة يقيم حفلاً تكريمياً للمدرب سلامة وجهازه الفني السابق
غزة - معا - أسامة أبو عيطة/ الناطق الإعلامي:أقام نادي الصداقة حفلاً تكريمياً لجهاز فريق كرة القدم السابق بقيادة المدرب القدير نعيم سلامة, والذي قدم استقالته من قيادة الفريق قبل الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري الممتاز, وذلك مساء أمس الخميس.

وقدم زكي بارود رئيس النادي بالإنابة شكره للمدرب سلامة ومساعده عبد الكريم الشيخ خليل ومدرب الحراس عزات الترامسي باسم رئيسه عبد السلام هنية وإدارة النادي, المجلس لاستشاري, لاعبي الفريق الأول ورابطة الجماهير, على المجهودات الكبيرة التي بذلوها مع الفريق طوال الفترة الماضية, مؤكداً على أن الجهاز لم يقصر بتقديم كل ما يملك من أجل المنافسة على بطولة الدوري, ولكن التوفيق لم يحالفه.
وقال الدكتور سعيد الغرة رئيس المجلس الاستشاري أن عدم تحقيق الجهاز الفني السابق النتائج المرجوة لا يعني عدم نجاحه, فهو لم يكل أو يمل سعياً لإسعاد جميع مكونات النادي, ولكن ظروف عديدة منعته من إنجاز المطلوب, مؤكداً على الدور التكاملي للجهازين السابق والحالي, لإكمال مسيرة الفريق في البطولة.

وشكر سلامة وجهازه إدارة النادي على هذه اللفتة الكريمة والطيبة, والتي تنم على الوفاء الكبير لكل من يعمل داخل أروقة الصداقة, داعياً اللاعبين إلى مواصلة القتال على لقب البطولة, والالتزام الكامل مع المدرب الجديد, متمنياً لهم التوفيق في المرحلة القادمة.

وقدم الكابتن سامي سالم باسم اللاعبين الشكر الجزيل للمدرب سلامة وجهازه على كل ما فعلوه مع الفريق, متمنياً لهم التوفيق في جميع جوانب حياتهم, منوهاً إلى أن الجهاز السابق لم يقصر, ولكن الحظ جانبهم في بعض المباريات.

بدوره أشاد نهاد طافش بجهاز المدرب الكبير سلامة, مبيناً حجم الجهد الضخم الذي أولاه مع النادي ولاعبيه, شاكراً لهم حسن تعاملهم مع الفريق في المرحلة المنصرمة.

وأكد مدرب الفريق محمود المزين أنه خلف مدرباً عظيماً لا يشق له غبار, وأنه تعلم منه الكثير في مراحل مختلفة, مشيراً إلى أنه سيبني على الأساسات الصلبة التي أعدها.


وفي ختام الحفل قدم مجلس الإدارة شهادات الشكر والتقدير, إضافةً للدروع التكريمية على أعضاء الجهاز الفني السابق, داعياً الله أن يكتب لهم الخير أينما حلوا.