السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين سر حركة فتح بسلفيت يلتقي المؤسسات الرسمية والأهلية

نشر بتاريخ: 14/02/2015 ( آخر تحديث: 14/02/2015 الساعة: 16:42 )

سلفيت- معا-  التقى أمين سرحركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد بالمؤسسات الرسمية والأهلية في محافظة سلفيت، وذلك ضمن سلسة الاجتماعات واللقاءات التي تنظمها حركة فتح استعداداً لحملة مقاومة قرصنة الاحتلال لعائدات الضرائب والتي تهدف إلى ضرب اقتصاد الاحتلال ومقاطعة كافة البضائع الإسرائيلية.


وقد رحب عواد بالحضور شاكراً لهم التزامهم وحضورهم النابع من الحرص على المشروع الوطني للشعب الفلسطيني والتصاقهم بالجماهير وبالأرض والهوية والذي عبروا عنه بالتفافهم حول القيادة الفلسطينية ودعمهم لقراراتها الحكيمة والتي تهدف إلى انتزاع حقوق شعبنا الفلسطيني عبر الشرعية الدولية ومحاسبة حكام الاحتلال على جرائمهم التي ارتكبوها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني من خلال الانضمام إلى المحاكم والمؤسسات الدولية لفضح جرائم الحكومة اليمينية المتطرفة للاحتلال.


وأكد عواد على ضرورة تشكيل لجنة من مدراء المؤسسات في المحافظة للخروج بتوصيات وبرامج عمل من أجل إشراك الجميع في مواجهة السياسات الإسرائيلية التي تمارس على أبناء شعبنا بقرصنة الأموال ومصادرة الأراضي واقتلاع أشجار الزيتون وتهويد المقدسات.


وأتفق الحضور على ضرورة الخروج بسلسة فعاليات ستقوم بها رداً على عنجهية الاحتلال، مؤكدين أن أبناء شعبنا لن يركع أمام الابتزازات والضغوطات وأن موظفي السلطة هم بالأساس مناضلين وأسرى ومشاريع شهادة خاضوا معارك من أجل التحرير ، وأن وظائفهم هي جزء من المعركة في بناء الدولة وتحرير الأرض والوطن وليست وسيلة للاستسلام والخضوع لضغوطات الاحتلال.


والجدير بالذكر أنه سيكون يوم الثلاثاء الساعة 11:00 صباحاً وقفة دعم وتأييد للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها  الرئيس محمود عباس أبو مازن، ومقاطعة المنتجات الإسرائيلية.