الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسات يطا تشكر رئيس المجلس الاعلى على الايعاز بانجاز ملعب الكرة

نشر بتاريخ: 14/02/2015 ( آخر تحديث: 14/02/2015 الساعة: 18:18 )
مؤسسات يطا تشكر رئيس المجلس الاعلى على الايعاز بانجاز ملعب الكرة
يطا – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: عبرت مؤسسات مدينة يطا التابعة لمحافظة الخليل عن بالغ شكرها وتقديرها للواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ردا على مواقفه الداعمة للقطاعين: الشبابي والرياضي في المدينة، وقد تم التعبير عن ذلك، من خلال المصادقة على استكمال استاد يطا، ورصد لانجاز المشروع 885 الف دولار من ميزانية المجلس الاعلى.

وثمن نضال الهدار، مدير الملعب ومندوب اتحاد الكرة وبلدية يطا المواقف الداعمة، التي ما انفك يرسخها رئيس المجلس الاعلى للشباب الرياضة، مشيرا الى انه عاقد العزم على نشر وتعميم مشاريع البنى التحتية في جميع محافظات الوطن، أكان في المحافظات الشمالية ام الجنوبية.

واوضح الهدار ان وجود ثلاثة اندية في مدينة يطا وهي: يطا والاستقلال والكرمل، فضلا عن الكثافة السكانية، التي تبلغ في محصلتها الاجمالية 130 الف نسمة، ساهمت في تعزيز القناعة لدى القيادة الرياضية بأن تكون هناك منشأة رياضية نموذجية بحيث تلبي الاحيتاجات والرغبات.
وكانت بلدية يطا، باشرت العمل في المشروع، اعتبارا من يوم السبت الفائت.

يذكر في هذا الصدد انه تم التوقيع على العطاء الخاص بتنفيذ المشروع بين وزارة الاشغال العامة، ومثلها السيد فائق الديك، وكيل الوزارة، ومدير عام شركة البيان الاستثمارية للمقاولات، التي رسا عليها العطاء، ومثلها السيد محمد العملة.