الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خليل الرحمن الكشفية تستقبل ادارة مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 15/02/2015 ( آخر تحديث: 15/02/2015 الساعة: 14:57 )
خليل الرحمن الكشفية تستقبل ادارة مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل
الخليل - معا - حمزه مسوده – إعلام مفوضية الخليل - استقبلت مجموعة خليل الرحمن الكشفية اليوم في اجتماعها الاسبوعي اعضاء الهيئة الادارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل حيث تمثلت الهيئة الإدارية في كل من القائد احمد العمصي رئيس الهيئة الادارية والقائد حسام دنديس مسؤول العلاقات العامة قائد مجموعة خليل الرحمن الكشفية والقائد زين الدين التكروري مسؤول رواد الكشافة والقائد أحمد عطية أمين الصندوق والقائد نعمان سلهب أمين سر المفوضية.

حيث شكر القائد أحمد العمصي المجموعة على الاستقبال الرائع لاعضاء الهيئة الادارية للمفوضية على حد تعبيره وعلى الاعمال التطوعية التي تقوم بها المجموعة في المحافظة مؤكداً على اهمية هذه الأنشطة التطوعية للحركة الكشفية .

ومن جهة أخرى قام القائد زين الدين التكروري بتقديم بعض المعلومات عن حفلة السمر التي تعطي الترفيه للكشافة بعد قضاء يوم من المحاضرات والأنشطة الكشفية في المخيمات الكشفية, وتجديد الدماء لليوم التالي للعمل بكل جد ونشاط.

كما وشكر القائد حسام دنديس قائد المجموعة أعضاء الهيئة الادارية للمفوضية على مشاركتهم مجموعة خليل الرحمن اجتماعها والاطمئنان على سير أعمالها.

هذا وقد كانت مجموعة خليل الرحمن الكشفية قد عقدت اجتماعها الاسبوعي مساء اليوم حيث افتتح الاجتماع بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها حديث شريف ثم حكمة اليوم ومن ثم الوعد الكشفي وكلمة قائد المجموعة حتى استكملت المجموعة تدريباتها الكشفية من عزف كشفي وغيرها من الأناشيد والصيحات الكشفية.