الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الأراضي المقدسة للفروسية ينضم الجولة الرابعة من سباق الخيول

نشر بتاريخ: 15/02/2015 ( آخر تحديث: 15/02/2015 الساعة: 15:18 )
مركز الأراضي المقدسة للفروسية ينضم الجولة الرابعة من سباق الخيول
اريحا - معا - عصري فياض/ بحضور العميد ماجد الفتياني محافظ محافظة أريحا والأغوار وجهاد ابو العسل امين سر حركة فتح في محافظة أريحا وعماد ابو سنبل المتحدث باسم اللاجئين بالضفة الغربية وناصر عريقات عضو الاتحاد الفلسطيني للفروسية والعديد من ممثلي أصحاب الخيول في منطقة فلسطينيي الداخل من العام 48 ، نظم مركز الاراضي المقدسة للفروسية الجولة الرابعة من سباق الخيول العربية الاصيلة على مضمار المركز تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني للفروسية وبمشاركة عشرات رؤوس الخيل والفرسان من محافظات الوطن والداخل الفلسطيني وعلى امتداد الفترة الزمنية ما بين ظهر الجمعة الفائت حتى ساعات المساء حيث جاءت النتائج على النحو التالي:

الشوط الاول:المركز الاول قاهر لمالكه محمد حمامره من حوسان ،المركز الثاني زينه لملكها عمر دَاوُدَ من قلقيليه
الشوط الثاني: المركز الاول مريب لمالكه عبد العينو من قلنسوه،المركز الثاني متوكل لمالكه عبد السعده من قلنسوه،المركز الثالث وهاد السرين لمالكه احمد ابو جبل من طرعان.
الشوط الثالث :المركز الاول دينار لمالكه أبناء ابو موسى الغريفات والخيال زنور من الغريفات،المركز الثاني جارح لمالكه زيدان سواعد والخيال قُصي من شفا عمرو،المركز الثالث سكاد لمالكه عماد غدير والخيال اياس من بير المكسور .

الشوط الرابع :المركز الاول مياس البريق لمالكها الحاج آبو ساري ابو عياش من عيلوط،المركز الثاني ندى لمالكيها فواز بصول ومحمد ابو السباع من الرينه .
الشوط الخامس:المركز الاول حبيب الطيبات لمالكه الاراضي المقدسه اريحا ،المركز الثاني نشاب البريق لمالكه وليد نحالين .
الشوط السادس:المركز الاول مورو لمالكه خالد السعدي من بسمة طبعون،المركز الثاني كحيل لمالكه بجاس ياسين من جنين .المركز الثالث اشهل الريان لمالكه الأراضي ألمقدسه.

الشوط السابع :المركز الاول تاج مون لمالكه جمال الحواش من اريحا ،المركز الثاني اصوان السلام لمالكه محمد ابو حسن ومعتز زكارنه من جنين .المركز الثالث الحسيني لمالكه محمود الحوساني
الشوط الثامن :المركز الاول فياق السرين لمالكه محمد فوده من الرينه ،المركز الثاني. أزهر الهيب لمالكه محمد كريم من كفركنا ،المركز الثالث مكتوب لمالكه محمد غدير من بير المكسور.

وفي نهاية جولات السباق قامت مجموعة فرسان من الناصرة بتقديم درع تقديري للقائمين على مركز الأراضي المقدسة للفروسية تقديرا لجهودهم في إقامة نشاطات الفروسية والتي تجمع أبناء الشعب الواحد في هذه الرياضة التي تعبر عن جزء أصيل من هوية الشعب العربي الفلسطيني أينما وجد.
ادار جهاز الانطلاق أنور الجملة وعلي مرة وعهد العي وأبناء ابو خطاب.

حكم خط النهاية خضر البرادعي وموسى حمايل، واشرف على مجريات السباق حسام دعنا واحمد ألحواش ومحمد المهدي.