الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ديرغزالة ينظم أمسية فنية احتفالية في قاعة ديرغزالة

نشر بتاريخ: 15/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 15:09 )
نادي ديرغزالة ينظم أمسية فنية احتفالية في قاعة ديرغزالة
جنين - معا - عصري فياض: بحضور رئيس وأعضاء مجلس قروي ديرغزالة ، وأمين سر حركة فتح في ديرغزالة ، وإدارة نادي ديرغزالة بالإضافة للهيئة العامة واللاعبين وحشد كبير من أبناء البلدة أحيى النادي الرياضي أمسية فنية احتفالية في قاعة ديرغزالة .

افتتحها الطالب أحمد عبد الخالق بآيات عطرة من الذكر الحكيم ، تلاها النشيد الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .

ثم تقدم محمد زكارنه ليلقي كلمة النادي : قال فيها تأسس نادي ديرغزالة منذ العام 1999م وشعاره تربيه , أخلاق , رياضة ، وللنادي هيئه عامة لا تقل عن ستين عضوا تتراوح أعمارهم بين 18 -55 سنة.

واضاف يضم النادي بين صفوفه نخبة من الشبان الجامعيين والثانويين وتقوده اداراة مكونة من تسعة اشخاص وهو مسجل رسميا لدى وزارة الداخلية وتشتمل نشاطاته على كل من الشطرنج والبلياردو والعاب القوى وكرة القدم والفروسية والنشاطات الاجتماعية من تكريم لطبلة التوجيهي والأمسيات الثقافية والفنية والعمل التطوعي وتدريب ورعاية فرق الدبكة والمشاركة الفاعلة في المناسبات الوطنية.

وتحدث زكارنه عن تركيز الهيئة الإدارية للنادي في المرحلة الماضية والحالية والمستقبل مبني على خطة عمل تضمن تحقيق النجاح في شتى المستويات والمجالات ، معتبرا أن ذلك لن يتحقق إلا بوجود التظافر والتعاون مع الجميع، وثمن زكارنه دور الشباب قائلا رأيت في هذا الشباب المعطاء روح التعاون والبناء وخدمة الغير وحب الرياضة النابع من حبهم لبلدهم ولأهلها مؤكدا ضرورة أن تستمر مسيرة عطاء النادي شاكرا في نهاية كلمته كل من له دور في دعم ومد يد العون للنادي خاصة مجلس قروي دير غزاله وحركة فتح في البلدة وستوديو راغب زكارنه وإدارة مدرسة ذكور دير غزاله.

كلمة أهالي وفعاليات القرية ألقاها محمد خزيمية حيث قال نلتقي اليوم في هذا الحفل لنعيش لحظات اطمئنان ونحن نرى أبناءنا يحملون ويحرسون تاريخ هذا البلد الطيب ويؤكدون أنهم على قدر المسؤولية بالتزامهم بالأخلاق والفكر الطيب الذي ورثوه عن آبائهم وأجدادهم ، واضاف نشكر النادي على جهوده وعطائه المتواصل  وهذه الصورة المشرقة ، وقال نحيي هذه المنارة العالية في هذا البلد ، والذين ما فتئوا يقدمون جل وقتهم وجهدهم وأموالهم لدعم مسيرة هذا النادي ، وتقدم بالشكر للمجلس القروي الراعي الدائم لنادي ديرغزالة مطالبا برفع وتيرة الدعم المادي بما يتلاءم والوضع الحالي للنادي ، موجهاً للنادي دعوةً لمواصلة نشاطه المتميز وأن يزيد من نشاطاته المجتمعية.

وقد تخلل الأمسية فقرات فنية وزجلية الدبكة الشعبية بقيادة الفنانين صالح الشعبان وأحمد الجلماوي وفنان نادي ديرغزالة أحمد مناصرة ، كما جرى عرض بروجكتر من اعداد مسؤول اللجنة الاعلامية محمود مناصرة تضمن ملخص لانجازات وفعاليات النادي في السنوات الماضية.