السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الحاج اسماعيل جبر يتفقد محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 15/02/2015 ( آخر تحديث: 15/02/2015 الساعة: 16:24 )

سلفيت -معا - استقبل مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، اليوم، في مقر المحافظة اللواء الحاج اسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات يرافقه المحافظ موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات، للإطلاع على التطورات واحتياجات المحافظة والوضع العام في ظل الاستهداف الاستيطاني غير المسبوق، وذلك بحضور قائد المنطقة العميد ركن يوسف قدورة وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد وقادة ومدراء المؤسسة الامنية.

ورحب م. الديك بهذه الزيارة، مؤكدا على اهميتها لمتابعة كافة المشاكل والقضايا الملحة، مستعرضا احتياجات محافظة سلفيت على كافة المستويات، وكذلك الانجازات وخصوصا فيما يتعلق بتوفير الامن والأمان للمواطنين .

وثمن م. عبد الحميد دور اللواء في التواصل والمتابعة الدائمة لما يجري في محافظة سلفيت لتقديم الخدمات لأبناء المحافظة التي تخضع لهجمة شرسة دوما من قبل الاحتلال ومستوطنيه.
وتخلل الزيارة عقد اجتماع مع قادة الاجهزة الامنية واخر مع موظفي المحافظة، حيث وجه اللواء جبر، شكره للجميع لجهودهم والانجازات التي حققت خلال الفترة الماضية، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس " ابو مازن " الذي يصدر توجيهاته دوما للاهتمام بمحافظة سلفيت ومتابعتها لما تتعرض له من استهداف وهجمة استيطانية اسرائيلية شرسة، ولما تمثله من ارتكاز جغرافي حيوي ومهم، مؤكدا ان هذه الزيارة تأتي للإطلاع على الاحتياجات والاستماع للملاحظات.
وأشاد اللواء جبر بالجهود التي تبذلها المؤسسة الامنية ومحافظة سلفيت لتوفير الامن والامان للمواطنين، وتطبيق القانون رغم كل المعيقات التي يوجدها الاحتلال .